موسم الشتاء في فنادق ألتيما

الأربعاء
31.08.2022
اكتشفوا موسم الشتاء في فرنسا وسويسرا مع مجموعة ألتيما للفنادق الفاخرة
 

يحب مسافرين مجلس التعاون الخليجي قضاء موسم الشتاء في الوجهات الأكثر برودة وممارسة أنشطة التزلج بالمظلات، الطيران الشراعي، وكذلك تجارب الطهي المصممة خصيصاً على المنحدرات السويسرية وغيرها الكثير مما تقدمه مجموعة ألتيما للفنادق الفاخرة التي تقع في أكثر الوجهات ندرة وتطوراً في العالم، وتمتد من جبال الألب إلى البحر الأبيض المتوسط، وتضم منازل فاخرة للغاية ومنسقة بشكل أنيق على حسب الاحتياج.

تجارب تزلج آسره على منحدرات بيلفيدير

بمقاطعة سافوي بفرنسا وفي قلب وادي صني الرائع على ارتفاع 1750، يقع منتجع أليتما كورشوفيل بيلفيدير الوجهة المناسبة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون إلى الموازنة بين أيام التزلج، العلاجات المهدئة للعقل، وتجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي.

يتكون هذا المنتجع المرموق من 13 شاليهاً خاصاً، يستكن في موقع آسر على منحدرات بيلفيدير، ما بين منتجع كورشوفيل 1850  وغابة لا روزبير. سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالمنظر من مطعم المنتجع المواجه للجبال، وبار الكوكتيل مع إطلالات غير منقطعة النظير على الجبال المتجمدة. يقدم المنتجع تجربة ألتيما المميزة ويضم اثنين من المنتجعات الصحية على أحدث طراز، مسبح داخلي وخارجي، ساونا، حمام تقليدي وجاكوزي، مما يجعله مثالياً للاسترخاء بعد قضاء يوم ممتع على المنحدرات. يوفر المنتجع أيضاً أدوات التزلج والمدربين المستعدون لقيادة الرحلات الاستكشافية إلى الجواهر الخفية في الوديان الثلاثة وما وراءها.

يمكن لغير المتزلجين التوجه إلى مدينة كورشوفيل لاستكشاف البوتيكات الراقية وتناول الطعام والترفيه المعروضة، مع فريق تحت الطلب لتنظيم تجارب فريدة وأصيلة تضم أفضل العروض في المنطقة في أي وقت. إذ يقع مكان الإقامة على بُعد رحلة قصيرة مدتها 7 دقائق فقط من مطاعم المدينة، ويتمتع بمنظر مثالي عندما يحل الظلام.

تزلج في أحضان الجبال المغطاة بالثلوج

وعلى قمة بلانس- ماينس بين أحضان جبال الألب السويسرية، يقع فندق ألتيما كرانس – مونتانا الذي يضم شاليهان خاصان فائقان الفخامة يمكنهما استيعاب مجموعة كبيرة تصل إلى 38 ضيفاً. يعتبر هذا المنتجع ملاذاً منعزلاً مثالياً للعائلات متعددة الأجيال ومجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن مكان خاص ومختلف لخلق ذكريات تدوم مدى الحياة معاً.

يقدم المنتجع للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي رحلة بطائرة هليكوبتر لمشاهدة إطلالات جبال الألب الخلابة بالإضافة إلى منطاد الهواء الساخن الذي يصل بكم إلى أعلى القمم، إلى جانب تزلج طائرات الهليكوبتر الخاصة.

هناك شيء ما لكل فرد من أفراد الأسرة للاستمتاع به، فالأطفال الذين لا يمارسون التزلج يوفر لهم المنتجع قطط الثلج الكهربائية، أنابيب الثلج، والتزلج بمساعدة الكلاب التي يقودها كلاب الهاسكي عبر البرية البيضاء.

تجولوا بعربة الخيول وسط الثلوج

للمسافرين محبي استكشاف والطبيعة، توجهوا إلى غشتاد جنة الطبيعة العذراء حيث ستستمتعون بالإقامة في فندق ألتيما غشتاد الفخم من فئة الخمس نجوم والحائز على عدة جوائز، الذي يجمع هذا الفندق بين الهندسة المعمارية السويسرية التقليدية والأناقة المعاصرة، وُبعرف بخدماته الاستثنائية ومرافقه الحديثة.

طوال فصل الشتاء، تتحول المناظر الطبيعية النقية في غشتاد إلى ساحة لعب للمغامرة. يمكن للضيوف أن يتجولوا في الممرات المتزينة بأضواء عيد الميلاد على ظهور الخيل أو في عربة تجرها الخيول لتجربة فرحة التقاليد التي كانت في قلب سويسرا منذ قرون. تعد حلبة التزلج على الجليد في غشتاد مفضلة لدى السكان المحليين، وتحتوي على العديد من القصص لترويها. يقع التزلج على الجليد في وسط القرية، وهو نشاط لا بد منه للضيوف في فصل الشتاء.

يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بحرية لا مثيل لها، حيث سيحلقون في السماء ويطيروا بالمظلات، وهم يشاهدون إطلالات لا تُنسى لتلال غشتاد وذلك برفقة طيار محترف. أما الضيوف الذين يفضلون الأنشطة البرية مدعوون للتسابق على الجليد الذي تم وضعه حديثاً في مزلقة أو البحث عن حيوانات اللاما الأصلية حيث يتم توجيههم خلال نزهة للحيوانات في الجبال لاكتشاف الحيوانات المحلية في بيئتها الطبيعية.

شاهد جمال حبال الألب من منطاد الهواء الساخن

وفي قلب البراري الفرنسية الهادئة التي تطل على قمة جبل مونت بلانك المغطاة بالثلوج، تقع الشاليهات الخاصة الرائعة بألتيما ميجيف التي تم تصميمها لتناسب العائلات والمجموعات الكبيرة من الأصدقاء المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن ملاذ شتوي في قلب الطبيعة. يعكس هذا السكن الخاص الذي يتمتع بأعلى درجات الترف والفخامة تصميمات عالية الجودة مصنوعة من المنحوتات الخشبية يدوياً ومنسقة كلها بأسلوب يتماشى مع علامة ألتيما.

ليس هذا فحسب، إذ سيمتلك المسافرين فرصة استكشاف أعلى قمم جبال الألب أثناء ركوبهم منطاد الهواء الساخن وهم يرتشفون كوباً دافئاً من الكاكاو ويشاهدون مناظر طبيعية لا مثيل لها بالأسفل. من الغابات الكثيفة إلى البحيرات الجبلية الصافية، ومناظر مونت بلانك، سيتمكن الضيوف من اكتشاف مشاهد جديدة كل يوم وهم يشرعون في تجارب المشي لمسافات طويلة والمشي بالأحذية الثلجية، والتي تم تحديدها بعناية مع الكونسيرج الخاص للعثور على المسار المثالي لمتطلبات كل مجموعة. يتيح الفندق أيضاً تجارب طهي مخصصة مع الطهاة الموهوبون المتاحين في المنتجع لإعداد العشاء عند الطلب.


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى