مع أكثر من 2 مليون متسوق وملايين الزوار شهريًا بالإضافة الى تنزيل التطبيق من أكثر من 7 مليون فرد منذ انطلاقته؛ قادت "قولدن سنت" طريقها إلى موقع ريادي في المملكة العربية السعودية وتسوق ناجح للتجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي الآن مهيأة لتحقيق نمو كبير خلال السنوات الثلاث القادمة.
تم تعزيز نجاح "قولدن سنت" المستمر من خلال عملائها. يتزايد التفاعل والمشاركة عبر الإنترنت للعلامة التجارية بشكل مستمر نظرًا لمستوى عالٍ من الثقة والولاء بين عملائها، فضلاً عن احتوائها على أكثر من من 1000 علامة تجارية عالمية. وتشكل قولدن سنت أكبر مكتبة للعطور العربية والعطور الحصرية فأكثر من 100 من هؤلاء هم من الماركات السعودية مختصين بالعطور العربية والشرقية. تهدف الشركة باستمرار إلى الحفاظ على مكانتها كوجهة تسوق مفضلة لجميع محبي العطور و الجمال.
تمكنت المملكة العربية السعودية من تحقيق تفوقًا مفهومًا في سوق العطور في دول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 2 مليار دولار. لذا تميل منصة "قولدن سنت" عبر الإنترنت إلى أن تكون البوابة المفضلة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك مجموعة "قولدن سنت" من العطور المخصصة والروائح التقليدية الطبيعية بالكامل.
"للرائحة قوة إقناع أقوى من قوة الكلمات وقدرة على التعبير عن الاستقلالية. فأسواق المملكة العربية السعودية والأفراد معروفين بإحساسهم العالي من خلال تسوقهم المستمر للماركات الفاخرة وبطيفهم الإلكتروني ومعرفتهم العميقة بالتكنولوجيا. كانت مبادرتنا الرئيسية هي أخذ فكرة العطر كطريقة مثالية للتعبير عن الذات وتوسيعها للأفراد المهتمين بالوصول إلى مجموعة واسعة من العطور عبر الإنترنت. اليوم نعمل بجهد لنكون إحدى الكيانات الرائدة في تمكين الشباب السعودي وجعل النساء السعوديات لدينا محور نمونا" أضافت دارين الصباغ المدير لقولدن سنت.
“ينبع نجاح أعمالنا من إيجاد حلول وطرق جديدة لاحتياجات التسوق والتعبير عن الذات بالأخص للمتسوق السعودي وعملنا على انشاء الثقة والمشاركة وتقديم تجربة للعملاء مميزة على مر السنين. بهذه الاستراتجية حققت الشركة مبيعات سنويا أكثر من 300 مليون ريال سعودي في المملكة وهذا يجعلنا فخورين بما نقدمه. يقدّر العملاء سهولة استعمال التطبيق والمتجر الإلكتروني الذي يتضمن ماركات فاخرة من العطور مع العلم أن "قولدن سنت" تقدم فقط منتجات أصلية من العلامات التجارية العالمية المتميزة والحصرية المعترف بها والتي تتراوح بين العالمية والعربية والشرقية بالإضافة الى رواد الأعمال السعوديين الشباب" قال روني فروليش المؤسس المشارك في "قولدن سنت".
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين