"امتياز" لافتتاح جو أند جوس في السعودية

من التوقيع
من التوقيع / حساب وزارة الاستثمار/تويتر
الثلاثاء
20.09.2022
الإعلان عن شراكة جديدة بين @weareindpt وjoeandthejuice للتوسع في المملكة بدعم من وزارة الاستثمار
 

بحضور وكيل وزارة الاستثمار لتطوير الاستثمار أ. فهد النعيم ، تم الإعلان عن شراكة جديدة بين   @weareindpt وjoeandthejuice  للتوسع في المملكة  بدعم من  وزارة الاستثمار .وستساهم هذه الشراكة  طبقا لتغريدة منشورة على حساب وزارة الاستثمار على  تويتر في تطوير قطاع المأكولات والمشروبات في المملكة.وبموجب هذه الشراكة سيتم افتتاح العديد من فروع العلامة التجارية جو اند جوس في السعودية .

 "وتعد جو آند ذا جوس"، سلسلة مقاهي دنماركية تقدم تجارب عصرية صحية وتجسّد اليوم خياراً مفضلاً لقاعدة عملاء من الشباب الذين يواكبون أحدث التوجهات العصرية ويركزون على التجارب الغامرة والأطعمة الشهية.

وتشتهر علامة «جو آند ذا جوس» بثقافتها الشمولية التي تنسجم مع المجتمع بصورةٍ قوية، وهو ما يظهر بشكل واضح من خلال التصاميم الداخلية لمتاجرها  ، المستوحاة من مفهوم نمط الحياة الكلاسيكية الخاص بالعلامة، ما يمنح الضيوف بيئة راقية ومفعمة بالحيوية توفر لهم فرصة اللقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالحياة.

وتقدم العلامة قائمة طعام واسعة تضم مجموعة كاملة من خيارات الأطعمة الصحية والعصائر الطازجة المعدّة حسب الطلب، مع الالتزام بالجودة العالية والمكونات المستدامة. وتتضمن أصناف الميلك شيك الخاصة بالعلامة «باور شيك»، المُحضر من الفراولة والموز وحليب الفانيلا، إلى جانب أربعة أصناف من الميلك شيك النباتي، مثل بلو ماجيك الشهير، الذي يتكون من السبيرولينا الزرقاء والأفوكادو والبروتين والتمر والليمون والشوفان وجوز الهند.