الأحد
11.09.2022
250 علامة تجارية محلية وعالمية من أكثر من 20 دولة شاركت في فعاليات المعرض
 

اختتم معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية، أكبر معرض في المملكة والأكثر تأثيراً لمحترفي قطاع الضيافة، أبوابه يوم الخميس الثامن من سبتمبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ووفر المعرض لألآف الحضور فرصة رائعة للقيام بأعمال تجارية والتعرف على أحدث الابتكارات والاتجاهات في الصناعة.

وبمشاركة 250 علامة تجارية محلية وعالمية من أكثر من 20 دولة في الفعاليات المشتركة (معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية ، وإندكس المملكة العربية السعودية، ومعرض تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة)، استمرت المعارض الثلاثة بالترحيب بالمشتريين التجاريين في قطاعات الضيافة والتصميم والإضاءة   والذين تمتعوا بمشاهدة العروض الحية وحضور القمم التفاعلية واغتنام الفرص التي لا تضاهى للتواصل والقيام بالأعمال.

بحضور الآلاف من المتخصصين في مجال الضيافة، يعد معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية مكانًا أساسيًا للاجتماع لأصحاب الفنادق والمطاعم ومطوري العقارات ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين ومديري المأكولات والمشروبات والطهاة وخبراء التدبير المنزلي وكل المهتمين بصناعة الفنادق والضيافة. إنها منصة مثالية للخبراء لمناقشة احتياجات السوق والاتجاهات لدفع الصناعة إلى الأمام.

هذا العام، استضاف الحدث عارضين دوليين من الإمارات وكازاخستان واليونان والصين وبلجيكا وسلوفينيا والهند وهولندا وعمان وهونغ كونغ وأجنحة دول من فرنسا والبرتغال وإيطاليا والمغرب وتركيا وبولندا وأوزبكستان ومصر. حيث يتطلع الموردون الدوليون إلى صناعة الضيافة والسياحة المربحة في المملكة العربية السعودية.

قدم الحدث التجاري أيضًا مجموعة من الفعاليات والمسابقات الحية والمؤتمرات والاحتفال بالمواهب السعودية. تشمل الموضوعات رؤية السعودية 2030، واستراتيجيات الصناعة، وفرص الاستثمار، والسعودة، والابتكار في التصميم وتجارب الضيوف، والتأثير الرقمي على الصناعة والتغييرات التي ستقودها، من بين أمور أخرى.

وقدم كبار القادة رؤاهم   من خلال قمة رواد الضيافة حول مشهد الضيافة المتغير وكيفية تبني مناهج جديدة وأحدث الابتكارات في القطاع. وترأس مجموعة المتحدثين البارزين باستيان بلانك، الرئيس التنفيذي - المشاريع الخاصة، صندوق الاستثمارات العامة (PIF).

مع مشهد الضيافة المتغير في المملكة، تتسع شريحة الشباب الوطني الموهوب في قطاع الضيافة. واستضاف معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية جائزة موهبة الضيافة السعودية  والتي تقدر مواهب المواطنين السعوديين.

وأفاد الأستاذ جلبان الجلبان الرئيس التنفيذي لشركة " التنفيذي" من خلال تعليقه على المشاركة في المعرض والانطلاقة الناجحة للحدث: "الشركة تتولى إدارة وتشغيل جميع صالات التنفيذي في مطارات المملكة، وتضم 27 صالة لخدمة أعضاء التنفيذي، وتقدم العديد من الخدمات المتميزة للمسافرين من كبار الشخصيات في الصالات التنفيذية بمختلف مطارات المملكة، وتهدف رؤيتها الإستراتيجية إلى تطوير وتحسين تجربة المسافرين، وتحقيق الريادة العالمية لتكون الشركة مرجعًا عالميًا في التطوير والتميز وترقية تجربة المسافرين عبر الصالات التنفيذية. ويأتي من ضمن خطة الشركة التوسع في كافة أعمالها وتعزيز التنافسية وتنويع وإثراء تجربة عملائها بخدمات راقية لتكون الشركة رائدة في تقديم خدمات فاخرة في المطارات، مؤكداً حرص الشركة على الإسهام في تحقيق مستهدفات استراتيجية الهيئة العامة للطيران المدني المنبثقة عن الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية."

اقيم المعرض بدعم من جمعية مديري الأصول الفندقية، والتنفيذي (الراعي الرئيسي)، وبيتس أرابيا (الراعي البلاتيني)، وديبا (شريك الحل الداخلي)، و FiTHUB (الشريك الرسمي للصحة واللياقة البدنية)، و 10 DEKA (الراعي الذهبي) و LUTRON ( شريك مشارك) على سبيل المثال لا الحصر.

واقيم معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية جنباً إلى جنب وفي نفس الموقع مع إندكس السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة، مما وفر فرصة فريدة للتعلم والتواصل مع المتخصصين في الضيافة والتصميم وإدارة المشاريع.
 


الأكثر شيوعاً في المنتدى