أطلقت شركة المراكز العربية، أكبر مطور ومشغل للمراكز التجارية ومراكز التسوق في المملكة العربية السعودية موسمها الجديد، سواء كان ذلك في المدرسة أو الجامعة وحتى العودة إلى العمل، أو بدء روتين جديد في صالة الألعاب الرياضية.
لمختلف الطلاب والطالبات العائدين إلى المدارس والجامعات، يمكنهم العثور على احتياجاتهم في مختلف المراكز التجارية، بدءاً من حقائب الظهر والزي المدرسي والقرطاسيات، إلى الأجهزة التقنية الضرورية مثل أجهزة الكمبيوتر والأدوات.
علاوة على ذلك، فإن الحملة تستمر حتى 21 سبتمبر 2022م، في جميع مراكز التسوق الـ 21 التابعة للمراكز العربية في المملكة العربية السعودية، بعروض خاصة وحصرية لأولئك الذين يتطلعون إلى العودة إلى العمل بأناقة أو تنشيط تمرينهم بعد فترة ركود الصيف، من خلال المتاجر والعلامات التجارية المشاركة عبر الملابس والإكسسوارات والرياضة والجمال والتكنولوجيا، لذا أطلقت الشركة "عودة للعروض الطبيعية" بتغطية استثنائية للموسم الجديد القادم.
قراءة المقال

جمعية إنسان ومجموعة أباريل يعلنان عن مبادرة وطنية لدعم الأيتام بموسم العودة إلى المدارس
• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
هيئة الأزياء تستعرض الثقافة والحرف اليدوية والمواهب الإبداعية السعودية في "إكسبو 2025 أوساكا"
Soluna Abayas تُضيء بأناقتها في مشاركتها الأولى بـ "إيفنت أصيلة" بالرياض
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
المملكة تشارك في معرض الامتياز التجاري بموسكو
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
غرفة حائل تُنظم ورشة عمل "نموذج عمل الامتياز التجاري المبتكر في السياحة الريفية"
إطلاق النسخة الثامنة من "مسرعة أعمال رواد العُلا" المتخصصة في دعم المشاريع الناشئة