دورة عن تسويق امتياز العلامة التجارية

السبت
20.08.2022
تقيم الدورة أكاديمية دبي لريادة الأعمال بعنوان الاستراتيجيات في تسويق امتياز العلامة التجارية الخاصة بك
 

تقيم أكاديمية دبي لريادة الأعمال الذراع التعليمية لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة دورة تدريبية بعنوان أهم  الاستراتيجيات في تسويق امتياز العلامة التجارية الخاصة بك.

وسيقدم الدورة الأستاذ ساري حموي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ذا فرانشايز ترينر™.وسيكون موعدها الاربعاء24اغسطس بين 5-8مساءوعبر برنامج زووم.

وتهدف الدورة إلى تمكين الحضور من صياغة خطة تسويق امتياز تجاري شاملة. وتقديم أفضل الممارسات في تسويق الامتياز التجاري لرائدات ورواد الأعمال ومجتمع الأنشطة التجارية الناشئة. والتركيز على أهم الأدوات الترويجية والتي يمكن تطبيقها في مجال الامتياز التجاري. والتعريف بالهيكلية التسويقية الفعالة، من أجل أفضل النتائج في التوسع بنظام الامتياز التجاري. وتسليط الضوء على الاستراتيجيات المتنوعة المستخدمة في إطلاق ومنح العلامات التجارية.

وتركز الدورة على عدة محاور منها

  • العناصر الــ 35 Ps لتسويق الامتيازات التجارية.
  • مفهوم التسويق في الامتياز التجاري.
  • عمليات التشغيل القياسية SOP’s) )  كجزء من ممارسات تسويق الامتياز التجاري.
  • باقة دعم ممنوحي الامتياز كجزء من المكون التسويقي للعلامة التجارية.
  • مدار التأثير في الامتياز التجاري.
  • كيفية صياغة خطة تسويق فعالة لفرصة الامتياز التجاري؟

 وتستهدف الدورة أصحاب رخص المشاريع المنزلية, رواد الأعمال, الذين يرغبون في بدء مشاريعهم, أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة, أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة و المتوسطة, الجهات الحكومية و الصناديق الداعمة.

أكاديمية دبي لريادة الأعمال

وتم تأسيس الأكاديمية في عام 2014 لتكون الذراع التعليمي للمؤسسة الأم، بحيث تساهم في تحقيق رسالتها المتمثلة في تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال، من المساهمة في تنمية اقتصاد مستقر ومستدام في دبي.

المحاضر

وأما المحاضر ساري حموي فهوالمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ذا فرانشايز ترينر™ وهي عبارة عن هو مِنْبَراً تدريبياً واستشارياً للتأهيل وبناء القدرات في مجال الامتياز التجاري، ورِيادة الأعمال، ومبدرات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصِغر.

ويقدم ساري حاليًا دورات تدريبية متخصصة في الامتياز التجاري باللغتين الإنجليزية والعربية، حيث يسعى العديد من منظمي مؤتمرات وندوات الامتياز الرئيسية في جميع أنحاء العالم الى مشاركته الفعالة في كل منتدياتها.

كما يعمل ساري مع المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية في عدد من الدوِل لوضع وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات لاستخدام الامتياز التجاري كوسيلة للتنمية الاقتصادية من خلال دعم تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصِغر، والمساعدة في نقل وتوطين المعرفة الفنية.


قراءة المقال

برامج تدريبية للشركات العائلية /03.05.2024

تعاون بين كلية الأمير محمد بن سلمان وشركاء محليين ودوليين لتطوير برامج تدريبية حول الشركات العائلية في المملكة

تعاون لتوفير وتوطين منتجات الرعاية الصحية /30.04.2024

شركة " سقالة للرعاية الصحية " وشركة "عبدي إبراهيم" توقعان اتفاقية تعاون لتوفير وتوطين منتجات الرعاية الصحية والأدوية بأعلى معايير الجودة في المملكة

مشروع ضخم للعثيم للاستثمار في ينبع /30.04.2024

الهيئة الملكية للجبيل وينبع وشركة العثيم للاستثمار يوقعان اتفاقية استثمارية لإنشاء مشروع ضخم في الواجهة البحرية بينبع الصناعية بقيمة 400 مليون ريال

جائزة بحرينية لبنك التنمية /28.04.2024

بنك التنمية الاجتماعية يحصد جائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة

حوارات حول الشركات العائلية في السعودية /25.04.2024

كلية الأمير محمد بن سلمان تطلق حوارات حول الشركات العائلية في المملكة العربية السعودية