السبت
06.08.2022
ستاربكس تعلن عن الافتتاح الرسمي لفرعها الجديد في مركز الملك عبد الله المالي
 

أعلنت ستاربكس عن الافتتاح الرسمي لفرعها الجديد في مركز الملك عبد الله المالي، وهو الفرع الاحدث في الرياض ليشكل علامة فارقة في مسيرة المقهى الشهير، وخطوة أخرى تضاف إلى تاريخ العلامة التجارية التي تسعى إلى تقديم قهوة رائعة المذاق لزبائنها.

ويعكس التصميم الفريد لفرع ستاربكس في كافد سعي مجموعة الشايع المتواصل للتحول في مفهوم أعمالها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء لزيادة الراحة والتواصل والتخصيص. وتصميمات وأماكن المتاجر الجديدة لمقاهي ستاربكس يتم اختيارها بعناية من أجل تحسين التجربة الفريدة لزبائن ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويُعدّ كافد مركزًا مملوكًا لصندوق الاستثمارات العامة وهو أحد أبرز مشاريع الرياض الاقتصادية الطموحة. يمتدّ المركز على مساحة أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع في قلب العاصمة، ويضمّ مساحات مكتبية حديثة ومناطق ترفيهية عالمية المستوى ووحدات سكنية فاخرة أقيمت على مساحة 1.6 مليون متر مربع. كما يوفّر كافد مجموعة متنوعة من تجارب أسلوب الحياة المتميزة وخدمة عملاء فريدة

كما يعتبر كافد وجهة أعمال وأسلوب حياة ببنية تحتية متطورة، وهو تحفة معمارية مستدامة صمّمها أكثر من 25 شركة معمارية رائدة. ويحتوي كافد حاليًا على 64 برجًا و30 مبنى أعادت صياغة الأفق العمراني للعاصمة الرياض.   ويوفّر المركز بيئة أعمال تنافسية وأسلوب حياة عصري. كما يعتبر المركز أكبر مشروع تطوير عقاري يحصل على الشهادة البلاتينية لبرنامج "القيادة في الطاقة والتصميم البيئي -   LEED Platinum ND" وهي أعلى اعتماد تمنحه الهيئة الرائدة في مجال تقنية المباني الخضراء.