لولو توقع اتفاقية مع جمعية منتجي البيض

الخميس
28.07.2022
اتفاقية لتوريد منتجات البيض بين الجمعية التعاونية لمنتجي البيض وأسواق لولو السعودية
 

أشارت مجموعة اللولو، التي لديها 27 سوبر ماركت ومتجر في المملكة العربية السعودية وهي واحدة من أكبر مجموعات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى التزامها بالأمن الغذائي والزراعة السعودي من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية لمنتجي البيض. ستمكن مذكرة التفاهم الجمعية من توريد البيض من مزارع الدواجن السعودية مباشرة إلى متاجر لولو، مما يسمح بوصول البيض الطازج وبسرعة من المزرعة إلى المائدة وتحسين الأسعار للعملاء ومزارعي الدواجن على حد سواء.

تم توقيع هذه الاتفاقية برعاية سعادة المهندس أحمد بن صالح العيادة، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة والأستاذ محمد العبيد، وكيل وزارة التجارة المساعد.

ووقع الاتفاقية نيابة عن مجموعة لولو السيد شهيم محمد، مدير اللولو هايبر ماركت السعودية ونيابة عن الجمعية التعاونية لمنتجي البيضالسيد عبد العزيز آل الشيخ، رئيس الجمعية التعاونية.

قال السيد شهيم محمد: "البيض شائع وسهل الهضم ومصدر غني للبروتين، ومذكرة التفاهم هذه تجعله ممكنا بالنسبة لنا لتقديم أفضل أنواع البيض ودعم الزراعة السعودية أيضاً"

قال السيد عبد العزيز آل الشيخ إن الجمعية السعودية لمنتجي البيض قد تم إثرائها من خلال دعم مجموعة لولو إلى قاعدة عملاء كبيرة في المملكة عن طريق متاجر اللولو.

وقال: "نعتقد أن مذكرة التفاهم هذه تمهد الطريق لتوفير البيض الطازج للعملاء بأسرع الطرق وأكثرها ربحية ، وهو ما يدعم الأعمال الزراعية السعودية".

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى