أعلنت شركة المراكز العربية عن تقديمها حزمة من العروض والفعاليات الصيفية لرواد مراكزها في جميع مناطق المملكة لهذا العام، وذلك في إطار حملة هي الأولى من نوعها تستهدف جذب المتسوقين للاستمتاع بالمراكز التجارية خارج ساعات الذروة، والاستفادة مما تقدمه من عروض، ومزايا تشجعيية، ستحقق لهم عقد صفقات شرائية مذهلة.
وأوضحت الشركة في بيان لها في هذا الخصوص أن فترة العروض خلال أيام الأسبوع ستمتد من الساعة العاشرة (10) صباحاً، وحتى الساعة الرابعة (4) مساءً، وقد ميزت كل يومٍ بنشاط وقطاع تسويقي معين؛ حيث تستهل يوم الأحد بإطلالة أنيقة تمتزج بعروض الموضة والرياضة، يتبعه الإثنين بمستلزمات الجمال والماكياج، ليكمل الثلاثاء بالعروض الشهية المقدمة من مختلف المطاعم؛ واعتبر يوم الأربعاء يوماً للوناسة من خلال عروضه المقدمة من مختلف المنافذ الترفيهية، في حين تختتم العروض بأجواء الخميس الحماسية مع عروض التكنولوجيا.
وأعلنت المراكز العربية عن مشاركة العديد من الوكالات والمعارض في مراكزها بهذه الحملة، ومنها شركة سالا للترفيه، سباركيز، بوبي براون، إستي لودر، فلورمار، ناتشور ريبابليك، ألف وشركة الأطعمة والترفيه.
قراءة المقال
باونس تكشف عن برنامجها المخصص لطلاب المدارس لتعزيز الشمولية والتشجيع على الحركة
"جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة
النادي الجديد يمثّل انطلاقة علامة البادل الشهيرة في المملكة العربية السعودية
يسلط الإطلاق الضوء على الخطوات الكبيرة في خطة التوسع والتطوير الاستثنائية للعلامة التجارية في المملكة وعلى المستوى الإقليمي
تمويل الأفراد الذين يملكون أنشطة قائمة بحد أقصى 500ألف ريال
الأكثر قراءة
ركاز العقارية تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي وتوقع اتفاقيات في مجالات الضيافة بنحو 440 مليون ريال
هيئة فنون الطهي شريك إستراتيجي في هوريكا السعودية وصالون دو شوكولا
سباق البحر الأحمر الكلاسيكي يعرض مهارات الإبحار والتراث السعودي العريق
"فنون الطهي" تنظم مهرجان الوليمة للطعام السعودي خلال الشهر الجاري
"كافد" يعلن عن المتحدثين وشركاء المعرفة في مؤتمر القادة السنوي 2024