افتتاح الفرع الثاني للمغاسل الراقية

الخميس
21.07.2022
المغاسل الراقية تفتتح ثاني فروعها بالخبر وتستعد لافتتاح ١٠٠ بالمنطقة الشرقية
 

افتتح الرئيس التنفيذي لشركة المغاسل الراقية مالكة العلامة التجارية كلين اكسبرس في المنطقة الشرقية الدكتور خالد الخضير اول فرع للشركة في مدينة الخبر . وهو الفرع الثاني بعد فرع العاصمة الرياض.

وصرح الدكتور خالد الخضير بهذه المناسبة ان المغاسل الراقية لها توجه متخصص في نظافة السجاد والعناية به بشكل مختلف وجاءت فكرة الانتشار في المنطقة الشرقية بعد افتتاح الفرع الرئيسي في العاصمة الرياض لتكون المنطقة الشرقية المركز الرئيسي الثاني للانتشار وافتتاح عدة فروع في كل من الاحساء وبقيق والدمام والظهران والخبر والجبيل والخفجي وحفر الباطن واضاف الخضير ان السبب لانتشار فروع المغاسل في المنطقة الشرقية هي بسبب تأثير الحرارة والرطوبة الامر الذي يستدعي غسيل السجاد لازالة البكتيريا والاوساخ وايجاد بيئة سليمة وعناية فائقة للمنازل والمكاتب والشركات تساعد الاسر وكذلك الموظفين في تعقيم ونظافة السجاد بطرق مبتكرة وباقل التكاليف ليعود جديد ومتجدد ومعقم بعيدا عن الاوبئة والجراثيم.

واشار الخضير الى ان الفكرة   الاولى من نوعها في الخليج اذ جرت العادة ان المغاسل تضم كل شي من ملابس ومفارش وسجاد وغيرها، ولكننا من خلال مغاسلنا سنركز على التخصص بحكم خبرتنا في هذا المجال فنحن ما يميزنا سرعة التنفيذ وجودة النظافة والرائحة المختصة للسجاد واستقطاب متخصصون في نظافته والعناية به.

واشار  الى انهم يهدفون الى الانتشار من خلال افتتاح ١٠٠ فرع بالمنطقة الشرقية خلال الفترة المقبلة متخصص بالسجاد والعناية.

لافتا انه تم استقطاب عدد من الكفاءات الشابة السعودية من الشباب والشابات للعمل للمرة الاولى في هذا المجال المتخصص والاول من نوعه في الخليج.

واضاف انه في فصل الصيف تظهر الروائح والحشرات في السجاد ومع الاجواء والاتربة يحتاج الى غسيل ومعالجات تجعل من السجاد امن ونظيف وجديد بالوقت نفسه من خلال النظافة الخاصة والعناية والمعالجة التي تقدمها شركتنا في هذا المجال.


الأكثر شيوعاً في المنتدى