الأربعاء
15.06.2022
أسواق لولو السعودية تركز على تراث الطهي الفلبيني والمنتجات الفلبينية المميزة
 

تزامنًا مع يوم استقلال الفلبين في ١٢ يونيو، تم تدشين المهرجان الفلبيني من قبل رائدة التجزئة، ليشمل أفضل العلامات التجارية الفلبينية لمنتجات الطهي ومنتجات العناية الشخصية، وكان ذلك في لولو هايبرماركت، الرياض أفينيو مول من قبل سعادة السيد عدنان فيلالونا ألونتو - سفير جمهورية الفلبين لدى المملكة العربية السعودية. وكان في استقبال السفير السيد شهيم محمد، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو بالمملكة العربية السعودية وكبار المسؤولين في إدارة لولو هايبرماركت.

يستمر المهرجان حتى ١٨ يونيو في جميع متاجر لولو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إلى جانب أفضل العلامات التجارية للأطعمة في الفلبين مثل ماما سيتاز، وستكون هناك مجموعة واسعة من أفضل المنتجات الزراعية ذات الجودة العالية والمنتجات الغذائية الفلبينية المنسقة بعناية للولو من قبل مكاتب التصدير الخاصة بالمجموعة في كالامبا، لاجونا، الفلبين، مما يمكن أسواق لولو من بيع المنتجات بأفضل الأسعار.

قال سعادة السفير عدنان فيلالونا ألونتو: "إنه لمن دواعي سرور مجتمعنا في المملكة العربية السعودية مشاركة المجموعة المذهلة من طعامنا ومنتجاتنا، خاصة وأن المهرجان الفلبيني في لولو يتزامن مع يوم استقلال الفلبين". وأضاف، "مجموعة اللولو هي واحدة من أكبر أرباب العمل بالتجزئة للمواطنين الفلبينيين أيضًا، ونحن ملتزمون بالعمل عن كثب مع المجموعة لإثراء تبادل المهارات والفرص الاقتصادية بين الفلبين ومجتمع لولو العالمي."

قال السيد شهيم محمد في خطابه الترحيبي إن المجموعة كانت قادرة على جلب مجموعة من أجود وأفضل المنتجات الطازجة وغيرها من الفلبين بأسعار جذابة ومعقولة، وذلك بفضل الفهم المتعمق لنقاط القوة في السوق الفلبينية من قبل مكاتب التصدير الخاصة بالمجموعة.

قال السيد محمد: "نتمنى لجميع المواطنين الفلبينيين من بين موظفينا والمجتمع بشكل عام، يوم استقلال سعيد للغاية" وأضاف، "ندعو جميع المجتمعات لتذوق الطعام الفلبيني الرائع واستكشاف منتجات العناية الشخصية والمنتجات الفلبينية الأخرى من أيضا".


الأكثر شيوعاً في المنتدى