الثلاثاء
31.05.2022
فنادق ماينور تعلن عن توقيع اتفاقية مع هيئة تطوير بوابة الدرعية لإنشاء فندق أنانتارا- الدرعية
 

تملك فنادق ماينور حالياً محفظة واسعة مؤلفة من 529 فندقاً ومنتجعاً تتولّى تشغيلها والاستثمار فيها وتتوزّع على 56 بلداً في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والقارتين الأميركيّتين وأفريقيا والمحيط الهندي، وها هي تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير بوابة الدرعية بهدف إنشاء فندق جديد ينضوي تحت راية علامة أنانتارا الفاخرة.

من المرتقب أن تصبح الدرعية الوجهة التاريخية الأبرز في المملكة العربية السعودية، وستستعرض ما يزيد عن 300 عام من تاريخ البلد إذ ستقدّم للمواطنين والمقيمين والسياح والزوّار الدائمين باقةً واسعة وملهمة من التجارب في مجال الثقافة والتراث والضيافة والتعليم والتسوّق وتناول الطعام.

تقع الدرعية في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتعمل هيئة تطوير بوابة الدرعية على تطوير أكثر من 11 كيلومتراً من منطقة الدرعية لتكون أحد أهم الوجهات الثقافية والعصرية الأكثر تألقا في المعمورة ، بحيث ستحتضن 38 علامة فندقية وأكثر من 100 مطعم، وما يزيد عن 400 متجر فاخر فضلاً عن أسواق تراثية مميزة.

وبالتالي، ستتشارك علامة أنانتارا فخامتها المعهودة القائمة على تقديم أروع التجارب مع هيئة تطوير بوابة الدرعية من خلال إنشاء فندق جديد. بات المشروع حالياً في المراحل الأخيرة من التخطيط، وسيتمّ قريباً الكشف عن تفاصيل إضافية حول الفندق الجديد. تتمتع فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا بشهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط بفضل المشاريع الآسرة التي تنضوي تحت رايتها، بما في ذلك قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر في عمان ومنتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا في قطر.

وفي هذا الصدد، علّق وليام هاينيكي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماينور الدولية ومؤسّسها، وهي الشركة الأم التي تشمل فنادق ماينور، قائلاً: يسرّنا الإعلان عن نيّتنا لأن نكون جزءاً من مجموعة الفنادق التي ستغدو واحدة من أجمل الوجهات وأكثرها تشويقاً في الدرعية. إنّ هذا المشروع لا يُضاهى من حيث الحجم والفخامة، وسيوفّر تجربة فريدة بكل معنى الكلمة للمواطنين والمقيمين والسياح في المملكة العربية السعودية. أتطلّع للعمل مع فريق هيئة تطوير بوابة الدرعية ليحقّق فندق أنانتارا الجديد أهمّ النجاحات في إطار هذا المشروع الرائع.”

ومن جهته، أضاف جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية، قائلاً: “يسرّني أن أرحّب بعلامة أنانتارا بين أحضان مجموعة الفنادق الفاخرة وعالمية المستوى في الدرعية، إذ سنقدّم أفضل الخدمات في مجال الضيافة مع باقة منقطعة النظير من الفنادق والمواقع الراقية لتناول الطعام، وكلّ ذلك في القلب الثقافي النابض للمملكة العربية السعودية. لا شكّ في أنّ علامة أنانتارا خطفت قلوب عدد كبير من الناس حول العالم، ويُعتبر أسلوبها الفريد وضيافتها الراقية العنصر المثالي لهذا المشروع، ولا بدّ من أنّها ستشكّل الإضافة المثالية للوجهة التي ستغدو واحدة من أبرز الوجهات العصرية.”

تمتلك فنادق ماينور حالياً عشرة فنادق قيد التشغيل تابعة لعلامة أنانتارا في الشرق الأوسط فضلاً عن أربعة فنادق أخرى قيد الإنشاء في المنطقة نفسها.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى