الجمعة
13.05.2022
"المراكز العربية" تعلن عن تجاوز عدد زوار مراكزها التجارية الـ 10 ملايين زائر خلال شهر رمضان
 

أعلنت شركة "المراكز العربية" عن تجاوز عدد زوار مراكزها التجارية خلال شهر رمضان المبارك الـ 10 ملايين زائر مسجلةً عودةً إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا.

وقد قامت شركة المراكز العربية بعمل العديد من الفعاليات والعروض الجاذبة داخل مراكزها التجارية، منها حملة "زيارتك قدرها ذهب" والتي بلغت قيمة جوائزها أكثر من 250 ألف ريال. كما غطت المولات بالأضواء والزينات الخاصة بالشهر الكريم؛ لتعطي الزوار المزيد من الإحساس بالأجواء الرمضانية. هذا إلى جانب العديد من المبادرات والعروض التي نفذتها الشركة بالتعاون مع أصحاب المتاجر والجهات الحكومية والخيرية أيضاً؛ وذلك لتحسين تجربة الزوار خلال الشهر الفضيل، الذي يعتبر من أكثر شهور السنة ازدحاماً بالزوار؛ نظراً لتزايد الإقبال على المراكز التجارية بهدف التسوق.

وتدير شركة المراكز العربية التي تعد أكبر مالك ومطوّر ومشغل للمراكز التجارية في المملكة، واحداً وعشرين مركزاً تجارياً موزعة على 11 مدينة سعودية، تضم بين جنباتها أكثر من 4300 متجر، وأكثر من 1000 علامة تجارية محلية وعالمية. ومن أبرز هذه المراكز مركز النخيل مول بالرياض، ومول العرب بجدة، ومول الظهران بالمنطقة الشرقية.  

ولفت السيد محمد مراد العضو المنتدب بالشركة إلى أن وصول عدد الزوار إلى أكثر من 10 ملاين زائر خلال شهر رمضان -والذي يصل الى عدد زوار ما قبل الجائحة- يعتبر أكبر دليل على ثقة الزوار بالمراكز التجارية، وإلى تعافي القطاع بعد الجائحة. وقال: إن الإجراءات التي قامت بها الشركة، واهتمامها بتقديم أفضل الخدمات، إلى جانب التركيز على جانب الترفيه، وإثراء تجربة التسوق، قد أدّت إلى إعادة الثقة لدى الزوار المعهودين في وقت قصير، وجذبت فئات جديدة من المجتمع، وأكد في هذا الصدد ثقته بأن المولات التابعة لشركة المراكز العربية ما زالت الوجهة الأولى المفضلة للمتسوقين والمستأجرين.