قريباً.. افتتاح برج فيرمونت رملة الرياض

منظر عام للبرج / تويتر
الإثنين
09.05.2022
يعتبر برج فيرمونت رملة الرياض مفهوماً جديداً للشقق الفندقية الفاخرة والمطاعم العالمية المميزة
 

كشفت حسابات متخصصة في تويتر عن قرب افتتاح فندق برج فيرمونت رملة الرياض ، ووفقاً لحسابات (فنادق السعودية) و( قريبا في السعودية) سيشكل الفندق  إضافة كبيرة لأبراج الرياض الفندقية.

وكان نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية أكد في وقت سابق أن مدينة  الرياض  ستزدان قريبا بافتتاح برج رملة فيرمونت للشقق الفندقية، والذي يعتبر  مفهوما جديدا للشقق الفندقية الفاخرة والمطاعم العالمية المميزة. وأضاف الراجحي في تغريدة له على حسابه بتويتر أن :برج رملة فيرمونت سيكون إضافة حقيقية لعالم الضيافة في مدينة الرياض وسيتمتع ساكنوا البرج بمرافق و خدمات فاخرة بأعلى معايير الرفاهية و الجمال. كما أن السكاي فيلاز في قمة برج رملة ٧٠٠ الى ٩٦٠ متر مربع من الجمال و التألق في سماء الرياض.

وكشف الراجحي في تغريدة أخرى ان الفندق سيشهد افتتاح منطقة مطاعم فاخرة من مطابخ عالمية مختلفة  بتصميم معماري مميز  .

جدير بالذكر ان  شركة نايف الراجحي الاستثمارية كانت أعلنت العام الفائت  عن  تعاونها مع فنادق ومنتجعات فيرمونت، إحدى العلامات الفندقية الفاخرة ضمن مجموعة أكور للفنادق، لتشييد البرج الفندقي الفاخر الأول من نوعه في سلسلة فيرمونت في الرياض تحت اسم "برج فيرمونت رملة الفندقي".

ويضم برج رملة الفاخر   249 شقة فندقية تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، فيما تتميز الشقق بمساحات واسعة لتأمين أعلى مستويات الراحة للنزلاء.

 


نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية

الأكثر شيوعاً في المنتدى