مبادرة لولو لتوظيف السعوديين بالخرج

الخميس
10.03.2022
مبادرة لولو لتوظيف السعوديين بالخرج بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
 

كجزء من التزامها بدعم الأهداف الوطنية للتقدم والتنمية في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك 26 فرعًا،  وقعت لولو السعودية للأسواق الكبرى مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الرياض والخرج. جرى توقيع مذكرة التفاهم في 24 فبراير بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرياض بحضور الدكتور محمد عبدالله الحربي مديرعام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بفرع الرياض، ومدير الإدارة في لولو السعودية السيد بشار البشر.

وتتعهد الاتفاقية بدعم لولو لجهود حكومة المملكة العربية السعودية للارتقاء بجودة المعيشة لفئة الضمان الاجتماعي للسعوديين ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض في محافظة الخرج من خلال توفير البيئة المناسبة لهم ودعم أسرهم. حيث يتواجد في لولو أكثر من 3000 مواطن سعودي في فريقها في المملكة العربية السعودية.

قال مدير الموارد البشرية و الشؤون القانونية السيد عبدالله حمد القباني: ان  "رئيس مجلس إدارة اللولو السيد يوسف علي كان دائما يعتقد ان الرؤية الخاصة بتقدم مجموعة لولو يجب أن تتماشى مع مبادئ خدمة المجتمع والدولة التي يقع مقرها فيها وأن مذكرة التفاهم هذه جزء من تحقيق هذا الهدف". وأضاف "نعتقد أيضًا أن شباب المملكة العربية السعودية سيوفرون القوة والطاقة اللازمتين للنمو المستقبلي للمملكة والتدريب وتوظيفهم سيساعد مجموعتنا على الاستفادة من هذه الموارد القيمة."


الأكثر شيوعاً في المنتدى