لولو تفتتح أحدث فروعها في الدمام

الأربعاء
02.03.2022
لولو تفتتح أحدث فروعها في الدمام وهو الفرع 26 على مستوى المملكة
 

كجزء من خطتها للتوسع في مجال التجزئة في المملكة، افتتحت لولو أحدث فروعها في الدمام ، المملكة العربية السعودية، حيث يقع هذا المتجر في شارع عثمان بن عفان رضي الله عنه، حي الريان، و الفرع رقم 26 في المملكة و الـ 224 على مستوى المجموعة عالميا. حيث سيوفر تجربة تسوق عصرية و خاصة للعملاء.

تم افتتاح الفرع من قبل سعادة الأستاذ: بدر بن سليمان الرزيزاء رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية و بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو و العضو المنتدب السيد يوسف علي ام اي و ممثلين آخرين من الجهات الرسمية و الحضور الآخرين.

و بمساحة تبلغ أكثر من 100.000 قدم مربع، هذا المتجر سيوفر كافة المنتجات الأساسية للعملاء و المنتجات الطازجة بالإضافة لمنتجات لولو المتميزة و منتجات بلش ، بالإضافة للمتاجر المتنوعة و لولو كونكت و الإلكترونيات التي ستوفر آخر التقنيات من مختلف العلامات التجارية. 

وقال رئيس مجلس مجموعة لولو السيد يوسف علي ام أي: “ سعداء بخطتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية “ .واضاف:

السعودية تمتلك سوقا واعدة بطاقة الشباب و الرؤية الجديدة، التي نرى أنها تتناسب مع توجه لولو أيضاً، كما أننا ايضا نتوسع و نضخ الطاقة الجديدة في سوق الشرق الأوسط للتجزئة .

وستكون الأشياء الرائجة مؤخرا متوفرة في هذه المتجر مثل المنتجات العضوية وركن السلطة الخاص بالإضافة الى الاطباق الصحية الخاصة بالحمية  من مختلف أنحاء العالم و التي يتم تحضيرها في مطبخ لولو،

السوشي الطازج و البرياني و المقرمشات اللذيذة. بالإضافة الى قسم اللحوم الذي يدار من قبل أشخاص محترفين يمكنهم مساعدتك في اختيار أفضل اللحوم والمنتجات البحرية التي يتم جلبها من مختلف المحيطات.

المخبز يوفر المنتجات المخبوزة طازجاً. والكيكات اللذيذة التي يمكن تقديمها أيضاً مع العصير الطازج المحضر لدينا لبداية اليوم.

كل العملاء يبحثون عن منتجات الحيوانات الأليفة حيث تتوفر تشكيلة كبيرة من أطعمة الحيوانات الأليفة لاكتمال الدائرة. بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة جدا من المنتجات المزروعة في المملكة العربية السعودية كجزء من فلسفة لولو تحت شعار “ تناول المحلي”.

هذا المتجر يتكون من دور واحد مع طريقة وصول سهلة مع تعدد كاونترات المحاسبة ومواقف السيارات الواسعة.

سيكون هناك عروض مذهلة وصفقات خاصة بالافتتاح للترحيب بالعملاء الجدد في تجربة تسوق مفضلة. 


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى