الرياض- واس
تنطلق أولى فعاليات معرض العطور يوم السبت 26 فبراير الجاري، تحت مظلة "موسم الرياض"، في منطقة "واجهة الرياض"، ويأتي المعرض الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط ضمن فعاليات موسم الرياض.
ويضم معرض العطور أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، كما يشهد حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور في المعرض.
ويقيم المعرض ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما تهتم معظم العلامات التجارية المشاركة في المعرض بإطلاق عطور جديدة وحصرية للمعرض، وبتقديم عروض وخصومات حصرية أيضًا للزوار.
ويُعد معرض العطور الذي سيستمر حتى 14 مارس المقبل، من أبرز الأحداث المحلية التي تجمع بين الأناقة والفن والإبداع في موسم الرياض، وهو متخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها الموسم.
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين