ملتقى في بورصة لترويج العلامات التجارية

الأحد
03.03.2019
أقيمت في بورصة بتركيا فعاليات الملتقى الاستثماري..
 

بورصة- الفرنشايز:
أقيمت في بورصة بتركيا فعاليات الملتقى الاستثماري للمنسوجات والألبسة الجاهزة بمشاركة عدة وفود سعودية وخليجية ويمنية .وقدمت الشركات التركية عروضها للمشاركين في الملتقى بهدف التعاون في تجارة الألبسة والمنسوجات عبر الشراكات التجارية ومنها العمل بنظام الفرنشايز للعلامات التجارية التركية المشهورة في قطاع الملابس .
وأكد كبير مستشاري مكتب الاستثمار برئاسة الجمهورية التركية الدكتور مصطفى كوكصو بأن هدف الملتقى جمع شركاء القطاع من الأتراك ، مع نظرائهم من السعودية والخليج العربي  بهدف بحث فرص التعاون المشترك، وبناء الشراكات الداخلية والخارجية، وتبادل الخبرات والخدمات واستعراض سبل تعزيز التعاون في قطاع المنسوجات والألبسة الجاهزة ، ورفع حجم التبادل التجاري.


قراءة المقال

تقنية جديدة للتعامل مع العلامات التجارية /03.04.2019

ويبو تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للتمييز بين العلامات التجارية

أديداس: متاجر الامتياز تدعم مبيعاتنا /31.03.2019

محلات الامتياز التجاري زادت مبيعات العلامة الرياضية

تراجع أرباح ماكدونالدز خلال الربع الأول من 2015 /30.07.2015

بعد تراجع أرباحها هذا العام.. ماكدونالدز تحاول تغيير صورتها الذهنية تجاه المستهلك

كنتاكي تتصدر سلاسل المطاعم العالمية في ميانمار /09.07.2015

افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية كنتاكي كيه إف سي قبل أمس الثلاثاء أول فرع لها في مدينة يانجون العاصمة التجارية لدولة ميانمار

أكبر 10 سلاسل مطاعم للوجبات السريعة في الولايات المتحدة /07.07.2015

نشر موقع بيزنس إنسايدر تقريراً يستعرض أكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بالولايات المتحدة لعام 2015 وفقاً لقائمة مجلة Nation’s Restaurant News السنوية لأكثر 100 مطعم مبيعاً في الولايات المتحدة خلال العام الماضي

الأكثر شيوعاً في المنتدى