إطلاق مشروع بوليفارد الخبر

الأربعاء
09.02.2022
عنان تطلق مشروعها " بوليفارد الخبر" على طريق الملك خالد
 

اعلنت شركة عنان العقارية عن اطلاق مشروعها في مدينة الخبر  "   بوليفارد   الخبر "، بعد ان وقعت مؤخرا مذكرة تفاهم لإطلاق المشروع.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة عنان الاستاذ بندر الضحيك ان المشروع يقع على مساحة ١٠٠ الف متر مربع ويضم فندق ٤ نجوم ومسطحات ومعارض ومحال تجارية تتجاوز ٤٠ الف متر مربع اضافة الى مسطحات خضراء ومرافق ترفيهية ورياضية  وممشى رياضي متكامل العناصر  ويمتد المشروع على طريق الملك خالد بالخبر بطول نصف كيلو متر وسيكون المشروع نموذجي وموافق لأعلى المعايير العالمية العقارية والتطويرية.

وتعتبر شركة عنان العقارية ممثلة برئيسها التنفيذي الاستاذ بندر بن محمد الضحيك  من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير و التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة .

وترتكز رؤية الشركة على تعزيز ريادتها في السوق السعودية عبر تطوير وتوفير حلول مبتكرة وفعالة ذات تكاليف مناسبة لتلبية احتياجات كافة الشرائح المستهدفة في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال توفير حلول اقتصادية ومنتجات متينة ومتنوعة تنسجم مع كافة أغراض البناء والإنشاء سواء في المشاريع الصناعية أو التجارية أو السكنية.

كما ان شركة عنان من الشركات الرائدة في السعودية وتمتلك مخزون من المشاريع في مختلف مناطق المملكة منها الرياض والدمام والخبر والقصيم ومكة المكرمة ونفذت الكثير من المشاريع الضخمة والنموذجية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى