الجمعة
31.12.2021
فندق و ريزيدنس جراند حياة الخبر يفتح أبوابه رسمياً, مضيفاً أرقى التجارب الفندقية في الشرق الأوسط
 

أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H)  عن الإفتتاح الرسمي لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وهو أول فندق للعلامة في المملكة. يقع الفندق الفاخر المؤلّف من 368 وحدة فندقية بما فيها 54 شقة فندقية في قلب مدينة الخبر، والتي تعد مركز الأعمال والتجارة في المملكة، ويتّصل الفندق بجسر يمتد إلى الراشد مول. فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر هو سادس فندق يحمل علامة حياة الفندقية  في المملكة العربية السعودية، وخامس فندق لعلامة جراند حياة في الشرق الأوسط، ما يجعل هذا الافتتاح خطوة مهمة في استراتيجية مجموعة حياة التوسعية في المنطقة. وتعكس وجهة الإقامة هذه تصميمًا جريئًا وحيويًا وتشكّل مقصدًا مثاليًا لجميع الضيوف من رجال الأعمال والسياح الذين يتطلعون للاحتفاء باللحظات المهمة.

وبما أن المملكة العربية السعودية تعتبر إحدى الوجهات السياحية الأسرع نموًا في العالم، تم افتتاح فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في مساهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، والتي تسعى جاهدة لجذب المسافرين الدوليين إلى المنطقة. ومن هنا يأتي موقع الفندق الفريد، في مركز الأعمال والترفيه في المدينة، موفرًا للضيوف أماكن إقامة فاخرة.

وفي هذا السياق، علّق نزار وشاح المدير العام لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر: "لا يسعنا التعبير عن مدى سعادتنا بالإفتتاح الرسمي اليوم لأول فندق على مستوى المملكة العربية السعودية يحمل علامة جراند حياة، نحن نتطلع إلى الاستمرار في استقبال الضيوف الذين يسعون لقضاء أروع اللحظات في هذه الوجهة الاستثنائية. لا شك أن فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر هو الوجهة المثالية لهم إذ يحتفي بالضيوف بطرق تتجاوز كل التوقعات إن كان من خلال تقديم أرقى أطباق الطعام أو الخدمات الفندقية الفاخرة أو من خلال التصميمات المبهرة".

غرف الضيوف

يضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر 368 وحدة فندقية عصرية، تشمل 45 جناحًا رحبًا و54 شقة فندقية. يملأ ضوء النهار كافة الغرف التي تتميز بتصميمات داخلية فاخرة وإطلالات ساحرة عبر المدينة. كذلك، تتيح الغرف للضيوف ترف الاستمتاع بوسائل الراحة المنزلية، بما فيها تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الإنترنت عالية السرعة المجانية ومكتب للعمل وسرير حياة جراند وحمامات فاخرة. كما تتيح جميع الأجنحة إمكانية الدخول الحصري إلى نادي جراند الذي يقدم أشهر الأطباق طوال اليوم ضمن أجواء راقية ومريحة وخدمة استثنائية. هذا وسيكون للضيوف الباحثين عن رحابة المساحة على موعد مع الجناح الدبلوماسي الذي تبلغ مساحته 1,485 قدمًا مربعًا (138 مترًا مربعًا)، ويضم غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخًا صغيرًا.

تناول الطعام

يدعو فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر الضيوف لتجربة أروع المطاعم التي تقدّم طيفًا من الأطباق العربية والأوروبية والآسيوية. يضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر مجموعة متنوعة من وجهات تناول الطعام، بدءًا من تلك المصممة بأصالة وتلك التي تتميز بالديكورات المبهرة والقطع الفنية الراقية، وصولاً إلى التجارب التي تحبس الأنفاس من خلال عروض المطبخ المباشر.

  • أسمهان، هو مطعم الفندق المميز الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية والعربية التقليدية بذوق رفيع ومكونات محلية المصدر، ويدعو الضيوف إلى التلذذ بأفضل النكهات الإقليمية يوميًا على الفطور والغداء والعشاء.
  • روزالي، هو كافيه فرنسي أنيق وفاخر لن يخيّب توقعات رواده مع خيارات متنوعة من الحلويات والخبز الطازج والكرواسون والكعك ومختلف أصناف السندويشات والقهوة والشاي. كذلك، يقدم خيار الوجبات الجاهزة. يقع بالقرب من مدخل المركز التجاري، وهو الوجهة الأفضل بعد عناء يوم كامل من التسوق.
  • ساكانا هاوس، هو مطعم آسيوي يقدّم شرائح اللحم والمأكولات البحرية بلمسة سحرية، يتميز بتقديم النكهات الجريئة من مختلف أنحاء آسيا.
  • جرانديير، ردهة محاطة بالفنون المعمارية المترفة والقطع الفنية المتنوعة، تستقبل عشاق السهر وهواة الترفيه على مدار
    24 ساعة للقاءات العمل غير الرسمية أو التجمعات مع الأصدقاء، وتقدم الوجهة مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات بما في ذلك القهوة العربية الغنية الطازجة والشاي والتمور المحلية.

الاجتماعات

ترسي الهندسة المعمارية والتصميم المذهل لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر الأجواء المثالية للاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات وحفلات الزفاف الاستثنائية التي تعكس ضوء النهار الطبيعي على مساحة 25,000 قدم مربع (2,300 متر مربع) مخصصة للفعاليات. وتعدّ قاعة الاحتفلات الكبرى، التي تبلغ مساحتها أكثر من 11,000 قدم مربع (1,050 مترًا مربعًا)، إحدى أكبر وأروع القاعات في البلاد وتتسع لما يصل إلى 1,400 ضيف. كذلك، يتوفر فريق من منظمي الفعاليات الموهوبين والخبراء في خدمات تقديم الطعام لمساعدة الضيوف في كل مناسبة تخصّهم.

الرفاهية

يضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر النادي الصحي والرياضي نيرفانا، وهو وجهة رائدة للياقة البدنية وجلسات التدليك وعلاجات الجسم، كل ذلك ضمن أجواء مترفة ومريحة في ست غرف علاجية للنساء وأربع غرف للرجال. نيرفانا هو أيضًا مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل بأحدث معدات الأوزان وتمارين الكارديو، بالإضافة إلى مياه الشرب والفاكه والمناشف الباردة المجانية. كذلك، يضم المكان مسبحين منفصلين للرجال والنساء يتميزان بالإضاءة الساحرة وأسرّة الاسترخاء كما يقدم الوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان الضيوف الاسترخاء في حوض الجاكوزي والساونا وغرفة البخار والحمام المغربي أو قضاء الوقت في ملعب الاسكواش.

ينضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر إلى مجموعة من خمسة فنادق في المملكة العربية السعودية تحمل علامة حياة، بما في ذلك بارك حياة جدة مارينا - نادي وسبا، وجبل عمر حياة ريجنسي مكة، وحياة ريجنسي الرياض العليا، وحياة بلايس الرياض السليمانية، وحياة هاوس جدة شارع صاري.

بهدف أسمى ينطوي تحت الرعاية الشاملة، تعزز حياة الالتزام العالمي بالرعاية والنظافة متعدد المستويات بهدف سلامة وراحة بال الزملاء والضيوف. للمزيد من المعلومات حول التزام حياة يرجى زيارة الرابط التالي: hyatt.com/care-and-cleanliness.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى