لولو تحتفي بالمتسوق مئة ألف بأحدث فروعها

الأحد
19.12.2021
لولو ماركت تحتفل بالمتسوق مئة ألف بأحدث فروعها بالرياض، وتحتفي بالذكرى السنوية السابعة لافتتاح لولو هايبر ماركت طريق خريص
 

 

افتتحت أحدث فروع لولو هايبرماركت في الرياض. الفرع رقم 24  في حي الملز . وبعد أسبوع من الافتتاح احتفل السوق بالمتسوق رقم مائة ألف .

وكعادة لولو هايبر ماركت احتفلت بالمتسوق رقم مائة الف بطريقة خاصة ومميزة في الفرع الجديد .

ويقع الفرع في طريق علي بن أبي طالب في الرياض، ومساحة الهايبرماركت الكلية 150.000 قدم مربع وسيكون مكانًا لمجموعة كبيرة من المنتجات العالمية، مثل الأغذية، والأزياء، ومستلزمات الحياة العصرية من مستلزمات البقالة والأغذية الطازجة والصحة والجمال واحتياجات المنزل والأجهزة وغيرها المزيد، وتأتي تشكيلة هذه المنتجات من المصادر العالمية في أكثر من 22 بلدًا مما يضمن استمرارية توفرها في المستودعات وخطوط التوريد وبأسعار منافسة.

من جهة ثانية واحتفالا بالذكرى السنوية السابعة لافتتاح لولو هايبر ماركت طريق خريص الرياض ، سيتم اطلاق الكثير من العروض و المفاجآت للزوار خلال الفترة من 23 ديسمبر وحتى 31 منه .

وتم الإعلان عن عروض مذهلة على جميع أقسام المنتجات من الأساسيات التموينية إلى منتجات أسلوب الحياة . كما تتوافر مجموعة واسعة من أحدث الأدوات والإكسسوارات الـتقنية من الـعلامات الـتجارية المتميزة لنمط الحياة على قائمة الخصومات الرائعة  .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى