الأربعاء
15.12.2021
لولو السعودية تطلق حملة ساعة خدمة بالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة
 

تواصل أسواق لولو السعودية تقديم مبادراتها المميزة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية المتفردة. واستمرارا لما قدمته في هذا المجال وفي اطار تعاونها مع الجمعيات المتخصصة أطلقت مؤخرا حملة "ساعة خدمة" تحت شعار عمل ينفع الناس وبالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في جميع أسواق لولو بالمملكة .وحضر تدشين الحملة د احمد التميمي المدير التنفيذي للجمعية ، والسيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية  .

وعبر د.أحمد التميمي المدير التنفيذي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن سعادته لاطلاق هذه الحملة بالتعاون مع أسواق لولو ومقدرا لها الدعم والمؤزارة لانجاح برامج الجمعية عبر ماتقوم به من مبادرات ومنها هذه الحملة التي انطلقت من الرياض وستصل الى جدة في اطار دعم أسواق لولو لبرامج الجمعية وتحقيق أهدافها لخدمة هذه الفئة الغالية في المجتمع .كما توجه  بالشكر لجميع القائمين على هذه الحملة وعلى  العمل العظيم  الذي قاموا به .

ومن جانبه ابدى السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية  عن سعادته للتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة لإطلاق هذه الحملة التي تأتي استمرارا لمبادرات أسواق لولو في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعمها المتواصل للمبادرات والاعمال التي تخدم المجتمع المحلي .


الأكثر شيوعاً في المنتدى