افتتحت مجموعة «براندز فور لس»، متجرها الأول المتخصص ببيع منتجات العلامات التجارية الفاخرة والملبوسات الأنيقة تحت مُسمى «لاكشري فور لس». جاء ذلك خلال فعالية أقيمت الأسبوع المنصرم، في موقع المتجر الجديد في «دبي فستيفال سيتي مول».
تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية المجموعة للعام 2022 لمواصلة التوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وتماشياً مع حرصها على تعزيز حضورها في مجال المتاجر النموذجية لمبيعات التجزئة، وتوفير خيارات أكثر من المنتجات والأصناف بأسعار أقل.
وقال توفيق كريدية، الرئيس التنفيذي لمجموعة «براندز فور لس»، وفقًا لصحيفة الخليج: «تمثل هذه الخطوة نقلة نوعية في مسيرتنا مع استعدادنا لاستقبال العالم الجديد. وتكمن غاية لاكشري فور لس في تقديم خيارات أوسع للمتسوقين الراغبين باقتناء منتجات فخمة بأسعار تنافسية».
ويشكل «لاكشري فور لس» إضافة إلى العلامات التجارية للمجموعة، ومن أبرزها «براندز فور لس» و«تويز فور لس» و«هومز فور لس» و«تشيبو» و«موي موتشو».
قراءة المقال

آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
أسامة العوام: هدفنا في "بيت التحميص" تقديم تجربة قهوة عالمية بمعايير سعودية
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال
جي وورلد تصدر الخريطة الحرارية للمقاهي في السعودية
عودة معرض الطاقة الشمسية والتخزين ۲۰۲5 إلى واجهة الرياض، بأكبر نسخة على الإطلاق