الأربعاء
26.12.2018
.. سر النجاح والتميز رغم التحديات
 

لم تكن مسيرة (بارن كافيه) خالية من المتاعب والعقبات لتصل إلى ما وصلت إليه من نجاح وتميز يتضح من خلال شبكة فروعها التي تتجاوز ١٨٠ فرعًا في مختلف مناطق المملكة، تقدم فيها أنواعًا مميزة من القهوة والمشروبات والمخبوزات التي تحظى برضى وإعجاب فئات عمرية متنوعة.

 

تأسست شركة الأمجاد عام 1992 وتعمل بعدة أنشطة تجارية ومن بينها العلامة التجارية بارن كافيه (بارنيز سابقًا)، إذ تم افتتاح أول فرع في شارع التحلية بجدة، ومنه تم التوسع ليشمل مدنًا ومناطق متعددة، واشتهرت بما يعرف بـ(أكشاك القهوة)، وتقوم «بارن كافيه» من خلال متاجرها المتنوعة بتقديم المنتجات المميزة التي يستمتع بها العملاء في أماكن الجلسات والطريق والمنزل.

وتهتم شركة الأمجاد بالفرنشايز انطلاقًا من الإيمان بأن هذا القطاع التجاري ينتظره مستقبل واعد، ولا سيَّما من قبل رواد وشباب الأعمال، وفي هذا الإطار كانت لها تجارب ناجحة في تبوك والمدينة المنورة، إذ تحرص على بناء علاقة شخصية مع راغب الفرنشايز لمعرفة مدى قدرته على العمل بقيم (بارن كافيه) ومبادئها ورسالتها في خدمة الزبائن. ولإنجاح توجهها في الفرنشايز تتكفل الشركة بتقديم الدعم والتدريب والمواد والديكور وتعمل على مبدأ تسليم المحل (على المفتاح).

  وتدار شركة الأمجاد بأيدٍ سعودية بالكامل وتعتبر علامة (بارن كافيه) من ضمن 4 علامات تجارية مشهورة في المملكة بقطاع القهوة، وفقًا لاستبيان آراء حول أهم العلامات التجارية التي تتبادر للذهن لدى سماع اسم القهوة. وفي إطار التطوير والتحسين تعمل الشركة حاليًا على إعداد (باريستات) نسائية متخصصات بتحضير القهوة في مختلف الفروع. وأغلب الزبائن هم من شريحة الثلاثين وتوجهوا الآن إلى الشرائح الأقل عبر مبادرات منوعة لجذبهم وكسب رضاهم .

 

بارن كافيه.. ببساطة!!

تتميز «بارن كافيه» بخط إنتاج آلي بالكامل، ابتداء من التحميص والتحضير، وانتهاء بالتعبئة والتوزيع.

تواكب «بارن كافيه» أحدث التطورات من خلال تدريب القوى العاملة لديها باستمرار واستخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تقدمها.

«بارن كافيه» سلسلة محلية بخبرات عالمية حيث تعمل في مدن تضم أكثر من 180 موقعًا لمتاجرها.

تقوم «بارن كافيه» بتحميص حبات البن الخاصة بها لضمان تحقيق الجودة والطزاجة في كل كوب.

 

 

بارن كافيه.. في كل كوب قهوة فرصة لإرضاء العملاء

 

مواقع مرنة: أينما كان الموقع، فإن «بارن كافيه» يناسب تمامًا، حيث تتيح لكم خيارات تصميم المتجر المرنة الحل الأمثل للمحلات أو الأكشاك أو مراكز التسوق.

دعم المبيعات والتسويق: يقدم «بارن كافيه» دعمًا تسويقيًا على مدار السنة من خلال تنفيذ برامج ترويجية على مستوى المنظومة، وهو ما يجذب عملاء جددًا ويساعد على تأسيس أعمالكم في منطقتكم.

تدريب كامل: تدعم «بارن كافيه» كل امتياز تجاري من خلال توفير التدريب المكثف اللازم فيما يتعلق بضمان الجودة والعمليات والمبيعات والتسويق، وهو ما يوفر المعرفة والمهارات اللازمة لنجاح الامتياز التجاري الخاص بكل شخص.

منتجات ذات نوعية جيدة: تلتزم «بارن كافيه» بتقديم أفضل فنجان قهوة وينطبق ذات الالتزام بجميع عناصر القائمة التي يتم تقديمها في منافذ البيع الخاصة بها. في «بارن كافيه» نؤمن بأنه لا يستحق العملاء أقل من ذلك.

علامة تجارية قوية: تعدُّ «بارن كافيه» علامة تجارية عريقة ومعروفة بين المستهلكين، حيث يعدُّ تصميم المتجر المميز الخاص بها، شكلاً مألوفًا في معظم شوارع المملكة العربية السعودية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى