(سدافكو) تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

الخميس
02.12.2021
"السعودية لمنتجات الألبان والأغذية" (سدافكو) تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً
 

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) الشهر الجاري عن تعيين باتريك ستيلهارت في منصب الرئيس التنفيذي للشركة. ويحظى ستيلهارت بخبرة تزيد عن 25 عاماً في صناعة الأغذية والسلع سريعة الاستهلاك لدى كبريات الشركات العالمية في مناطق آسيا والمحيط الهادي وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، حيث يتمتع بأفق متجدد في هذا المجال.

وفي معرض تعليقه على تعيين ستيلهارت، قال فيصل العيار، نائب رئيس مجلس الإدارة في "كيبكو": "إنني ومجلس الإدارة نودّ أن نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لوالثيروس ماثييس على تفانيه وجهوده المخلصة خلال سنوات توليه منصبه كرئيس تنفيذي للشركة. ويسعدنا أن نرحب بباتريك ستيلهارت، الرئيس التنفيذي الجديد، والذي يتمتع بسجل حافل في بناء العلامات التجارية، وتحفيز النمو بعدة شركات على مستوى العالم. وإننا نثق بقدرته على قيادة الدفة، ومواصلة الشركة تحقيق المزيد من النمو والازدهار." 

ويأتي تعيين ستيلهارت خلفاً للرئيس التنفيذي السابق للشركة، والثيروس ماثييس، والذي تقدم باستقالته في شهر أكتوبر الماضي بعد 14 عاماً في هذا المنصب. في عهده، نمت قيمة "سدافكو"  ستة أضعاف، تاركاً الشركة في وضع مالي وسوقي قوي.   

من جهته، أعرب ستيلهارت "عن تقديره البالغ لتفاني والثيروس خلال فترة قيادته للشركة، موجّها إليه الشكر"، مضيفاً: "لقد تمكّن بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة من ترسيخ مكانة الشركة، حيث تتمتع سدافكو اليوم بمرحلة مميزة في تاريخها، وإنني فخور بهذه المهمة. وملتزم بمواصلة تعزيز ثقافة التميز التي تقوم على الثقة والاحترام. وأتطلع إلى التعاون مع مجلس الإدارة وفرق العمل بالشركة للمضي قُدُماً نحو المرحلة المقبلة للنمو."


الأكثر شيوعاً في المنتدى