قريباً.. أحدث فروع "لولو" بحفر الباطن

السبت
27.11.2021
"العثيم للاستثمار" توقع اتفاقية مع "لولو السعودية" لافتتاح أحدث متاجرها بـ"حفر الباطن
 

أعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن توقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد (20 عاماً) مع شركة "لولو السعودية"؛ لتدشين أحدث متاجرها في مدينة حفر الباطن على مساحة 11059 متراً مربعاً في مجمع "العثيم مول"، أحدث مجمعات الشركة، والذي سيتم افتتاحه في النصف الثاني من العام 2022م.
وعبّر مشعل بن إبراهيم بن عميرة، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار، المالكة للمول، عن سعادته باتفاقية التعاون مع شركة "لولو السعودية"، والتي تعد واحدة من أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط.

وقال إن الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام شركة العثيم للاستثمار باستقطاب الشركات الكبرى والعلامات التجارية العالمية والمحلية المميزة في مختلف الأنشطة؛ لتلبية احتياجات سكان مدينة حفر الباطن؛ تعزيزاً لرؤية الشركة ورسالتها في مجال صناعة المجمعات التجارية الحديثة متكاملة الخدمات، والتي تعد من أهم الوجهات الترفيهية والسياحية بالمملكة.

من جانبه، ثمن شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة "لولو السعودية"، التعاون مع شركة عبدالله العثيم للاستثمار، والتي تُوّجت بالتوقيع على اتفاقية تأجير طويلة الأمد لتدشين أحدث متاجر لولو هايبر ماركت بمحافظة حفر الباطن في العثيم مول، وذلك بما يتوافق مع أهدافها الرامية لتوسيع نطاق شبكتها للبيع بالتجزئة في كل مدن ومناطق المملكة.
وأضاف "شهيم" أن افتتاح لولو هايبر ماركت بالعثيم مول من شأنه أن يتيح تقديم أفضل تجارب التسوق لسكان مدينة حفر الباطن، مع توفير أصناف متعددة من المنتجات ذات الجودة العالية، وبأفضل الأسعار.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى