اتفاقية انتفاع بين جمعية رؤية ولولوماركت

والمياه والزراعة /تويترحساب وزارة البيئة
الأحد
14.11.2021
تهدف اتفاقية "انتفاع" بين جمعية رؤية التعاونية للتسويق الزراعي و"لولو ماركت" لتحسين جودة المنتجات الزراعية السعودية وتسويقها
 

رعت وزارة البيئة والمياه والزراعة توقيع اتفاقية "انتفاع" بين جمعية رؤية التعاونية للتسويق الزراعي و"لولو ماركت" بهدف تحسين جودة المنتجات الزراعية السعودية وتسويقها.وتهدف الاتفاقية الى تحسين جودة المنتجات الزراعية وتسويقها وانشاء مراكز لفرز وتنظيف وتعبئة وتغليف الفواكه والخضار.

وتندرج هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من المبادرات التي شاركت فيها أسواق لولو حيث تم انشاء اول3 مراكز لدعم المزارعين بالشراكة مع   لولو وبدعم من مجلس  الجمعيات التعاونية لفرز وتنظيف وتعبئة وتغليف المنتجات الزراعية في الرياض والدمام وجدة. كما نفذت الجمعية بالشراكة  مع لولو السعودية عدد من المبادرات التي اطلقتها الوزارة تتمثل في تسويق المنتجات الموسمية في مراكز لولو.

جدي بالذكر أن أسواق لولو  أطلقت قبل فترة مبادرة "هذا موسمها" في السعودية  حيث تم خلالها تسليط الضوء على مجموعة لذيذة من الفواكه والخضروات المزروعة محليًا.   وانطلقت مبادرة "هذا موسمها" في 3 مدن وساعدت المزارعين المحليين ودعمت فكرة الوزارة بتحقيق المستدامة في السلسلة الغذائية.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى