حرصاً منها على توفير تجربة ممتعة ومفيدة للأطفال وتعريفهم بطبيعة العمل داخل مصنع إنتاج الحليب، أبرمت "السعودية"، وهي العلامة التجارية الرئيسية التابعة لشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، شراكة مع كيدزانيا. وقد تم بناء المصنع الجديد للأطفال في فرع كيدزانيا جدة الشهير الكائن في مول العرب بهدف تعليم الأطفال وتعريفهم بعملية إنتاج حليب "السعودية" المفضل لديهم.
وقد تم طرح هذه المبادرة، المصممة والمطورة من قبل فريق "السعودية" بتعاون وثيق مع فريق كيدزانيا، بهدف تعريف الأطفال بمراحل العمل في مصنع الحليب بطريقة تجمع بين الابتكار والمرح. وفي هذا الإطار، سيحظى الأطفال بتجربة ممتعة وفريدة من خلال التعرّف بشكل مباشر على كيفية إنتاج حليبهم المفضل وطرق تعقيمه وبسترته وتعبئته، وفي نهاية الزيارة سيحصل كل طفل على فرصة تذوق حليب "السعودية".
وفي معرض تعليقه على إطلاق المصنع الجديد، قال فاوت ماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة "سدافكو"، "نحن نرى في هذه الشراكة فرصة قيّمة وواعدة للجميع، لأنها تعكس جوهر القيم الأصيلة التي تنطوي عليها "السعودية" كعلامة تجارية شهيرة تحظى بثقة العائلات والمفضلة لدى الأطفال والآباء على حد سواء. ويعد التعلم من خلال الترفيه وسيلة جذابة للغاية بالنسبة للأطفال، فهو يساهم في تعريفهم بمختلف أنواع المهن المتاحة لهم في المستقبل. وفي نفس الوقت، تمثل هذه الشراكة طريقة مثالية ورائعة لأولياء أمور الأطفال لكي يتعرفوا أكثر على ميول أطفالهم ومهاراتهم وتساعدهم في استكشاف جوانب ومجالات اهتماماتهم في المراحل المبكرة من حياتهم. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالأطفال وأولياء أمورهم في المصنع الصغير التابع لعلامتنا التجارية "السعودية" في كيدزانيا".
إن التعلم لدى الأطفال يكتسب زخماً أكبر عندما نوفر لهم فرص التعلم العملي عن طريق اللعب والتسلية. ولذلك، ومثل سائر التجارب الأخرى في كيدزانيا، فقد تم بناء المصنع حصرياً للأطفال، فهو يمثل نمط تعليم عملي، كما أنه مصمم لتحفيز الأطفال على المشاركة والاستمتاع بأوقات المرح والترفيه. ويشار إلى أن جميع أنشطة الأطفال تتم تحت إشراف المختصين، وبالتالي فهم يخضعون دائماً للمتابعة ويتعلمون أثناء اللعب.
وقد أقيم حفل افتتاح المصنع الجديد بتاريخ 6 أكتوبر. ومن دواعي سرورنا الترحيب بأولياء الأمور وأطفالهم للاستمتاع بتجربة استكشاف مصنع "السعودية" المصغّر الجديد.
اكتشف فرص الامتياز
قراءة المقال
شركة صناعات الغانم تحتفل بشراكتها مع الشركة السعودية للقهوة من خلال علامة القهوة المختصة جازين
دلامة آل حيدر: طموحنا في 1k coffee العالمية بافتتاح ألف فرع حول العالم
أيقونة صناعة القهوة "بيتس كوفي" تعزز تواجدها في السوق السعودية عبر افتتاح ستة فروع بالرياض
"مجموعة بن سليمان" OBS تفوز باتفاقية امتياز رئيسي وحصري مع علامة القهوة الإيطالية "إيلي" للتوسع السعودية
"فنون الطهي" توقع مذكرة تفاهم مع "سواني" لتمكّين فنون الطهي وتعزيز القيمة الثقافية والاقتصادية للقطاع
الأكثر قراءة
سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل
محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية
المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...