الأول بالسعودية:مليون مستخدم لمتجر كوفي

الجمعة
15.10.2021
مليون مستخدم حصيلة تطبيق كوفي من حملة اكتشف القهوة حتى الآن
 

الرياض- بيان صحفي

تطبيق كوفي هو أحدث التطبيقات التي تركز على القهوة وتتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية وبكل تأكيد مجموعة واسعة من محلات القهوة المحلية والمختصة من خلال خدمات ومميزات متعددة على منصة واحدة.

تطبيق كوفي  يوفر حلولاً متعددة الطلبات لعشاق القهوة الذين يبحثون عن طريقة ذكية لطلب وتحضير قهوتهم اليومية.

يحتل تطبيق كوفي المركز الأول على متجر ابل في السعودية، والكويت والإمارات خلال الأسابيع الأخيرة، كما يفتخر التطبيق حاليا بإضافة أكثر من ٧٠٠ علامة تجارية للقهوة عبر أكثر من ٤٠٠٠ فرع، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى كل من العلامات التجارية الدولية مثل كوستا ، كاريبو ، دانكن، ماما بنز ، ومجموعة من محلات القهوة المحلية المتخصصة بما في ذلك جافا تايم، كوبر كب، بسكلته

وقد أطلقت كوفي حملة النقاط الاستكشافية في أسواقها الرئيسية التي تشمل المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

النقاط المضافة متاحة لجميع مستخدمي التطبيق الحاليين وكل من يقوم بتحميل والتسجيل في التطبيق، مما يتيح للمستخدم إنفاق نقاط بقيمة ٣٠٠ ريال سعودي على طلبات/مشتريات القهوة لما يصل إلى٣٠علامة تجارية.

قال علي الابراهيم، المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق كوفي: "نريد أن نشجع عملاءنا على تجربة مقاهي جديدة، واكتشاف قهوتهم المفضلة من أماكن مختلفة على منصتنا، ونود بهذه المبادرة أن ندعم المقاهي ومجتمعات القهوة للوقوف على أقدامهم مرة أخرى

“ما زال الوباء يُلحق أضرارا فادحة بالأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، ونحن نؤمن بأن محلات القهوة المفضلة لدينا ضرورية لحيوية المجتمع والمدن، تطبيق كوفي سوق مخصص للقهوة، فهو ملتزم إذًا بدعم الأعمال التجارية المحلية لكل مايخص القهوة في المنطقة “

القهوة هي أكثر المشروبات شعبية في جميع أنحاء العالم حيث يستهلك أكثر من ملياري كوب كل يوم

وفقا لإحصائيات يورومونيتور، و من المتوقع أن يشهد سوق القهوة في الشرق الأوسط  في العام ٢٠٢١ استهلاكًا يصل إلى٤٤ مليار دولار 

حيث شهد استهلاك البن في الشرق الأوسط تحولا هائلا في نمو مبيعاته بمعدل ضعف المتوسط العالمي.

نقدم بدورنا لكل محبي ومستهلكي القهوة الفرصة للاستمتاع بالمزيد من مشروبهم المفضل باستخدام نقاطهم المضافة على محافظهم في تطبيق كوفي واستمتاعهم بشكل يومي بعالم متنوع من القهوة.

إذا كنت مستخدم بالفعل، أو قمت بتحميل تطبيق كوفي خلال فترة الحملة المحدودة،فسوف تضاف فوراً نقاط مجانية على محفظتك في التطبيق تعادل ٣٠٠ ريال   حسب موقعك.

كل مستخدم يمكنه الاستفادة من ١٠ ريال كخصم فوري من النقاط المضافة على محفظته على كل طلب، عبر مجموعة واسعة من المقاهي المتوفرة على تطبيق كوفي. وللاستفادة من النقاط المضافة يجب على المستخدم الطلب بحد أدنى ١٥ ريال ليتم الخصم من نقاط المحفظة حيث يمكن استخدام الرصيد عبر ٣٠ مقهى فريد من نوعه، مما يوفر لك مرونة الطلب وتجربة ودعم أكبر مجموعة ممكنة من المقاهي المحلية ودعم الاقتصاد المحلي في المجمل.