ستون كريمري توسع حضورها في لبنان

الإثنين
11.10.2021
ستون كريمري دخلت السوق اللبنانية عام 2017 عبر متجرين وتطمح للتوسع أكثر
 

بيروت – الفرنشايز

   وقّعت مجموعة غراي ماكنزي ريتايل اتفاقية امتياز مع شركة كولد ستون كريمري المنتشرة في حوالي 30 سوق عالمي، يرتكز على إدارة العمليات الخاصة بالشركة في لبنان والتوسّع من خلال فتح متاجر جديدة.

أتت هذه الشراكة نتيجة نجاح شركة ستون كريمري العالمية في إثبات وجودها في السوق اللبناني الذي  دخلت إليه للمرّة الأولى منذ عام 2017 عبر متجرين يقع أحدهما في العاصمة بيروت وآخر في لو مول ضبية، فأتاحت من خلالهما لعشاق الآيس كريم في لبنان فرصة الاستمتاع بتذوّق ألذّ منتجاتها الطازجة والمتنوعة.

بالمناسبة تحدّث رئيس مجموعة غراي ماكنزي ريتايل الأستاذ حسان عزّ الدين قائلاً :" نجدّد من خلال هذه الشراكة الجديدة التزامنا الدائم باستقطاب أهمّ العلامات التجارية إلى السوق اللبناني وسط الظروف الصعبة التي نمرّ بها للحفاظ على مكانة لبنان كسوق ريادي تتنوّع فيه المنتجات من أبرز الأسواق العالمية ونتطلّع لتوسّع العلامة ضمن سبينيس وعبر متاجر أخرى منفردة". وأضاف :" نأمل أن تحمل هذه الشراكة معها، المزيد من فرص التوسّع والتقدّم للسوق اللبناني ليستمرّ بمواكبة الأسواق العالمية فيعيد إلى لبنان والقطاع مكانتهما المميزة".

تندرج هذه الشراكة ضمن الشراكات العديدة والمتواصلة التي تقوم بها مجموعة غراي ماكنزي ريتايل لتقديم الأفضل إلى القطاع وقد استهدفت هذه المرّة عشاق كولد ستون كريمري في لبنان بتوفيرها لأبرز منتجات العلامة الأميركية الشهيرة من آيس كريم ذات نكهات مختلفة وخلطات مميزة، إلى الحلوى الهلامية والسكاكر الأحبّ إلى قلب الأطفال، مبيّض للقهوة، ألواح البروتيين، وغيرها من المنتجات المتنوعة واللذيذة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى