الإثنين
30.08.2021
برج فيرمونت رملة سيكون اضافة ونقلة نوعية لعالم الضيافة في مدينة الرياض
 

الرياض- الفرنشايز

قال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية :"الحمدلله على نعمته و فضله ،قريبا افتتاح برج فيرمونت رملة للشقق الفندقية ". وفي تغريدة من حسابه على منصة تويتر قال الراجحي : حرصنا على ان يكون هذا المشروع اضافة ونقلة نوعية لعالم الضيافة في مدينة الرياض.

جدير بالذكر أن برج فيرمونت رملة للشقق الفندقية يعتبر مفهوما جديدا للشقق الفندقية الفاخرة والمطاعم العالمية المميزة وسيكون إضافة حقيقية لعالم الضيافة في مدينة الرياض وسيتمتع ساكنوا البرج بمرافق وخدمات فاخرة بأعلى معايير الرفاهية والجمال.  

وكان الراجحي قد كشف في تغريدات سابقة  ان الفندق سيشهد افتتاح منطقة مطاعم فاخرة من مطابخ عالمية مختلفة  بتصميم معماري مميز  .وأكد أن مطعم clap الشهير   المتخصص في المأكولات اليابانية الفاخرة والمعروف بلذة أطباقه والذي سيفتح ابوابه قريبا في مركز دبي المالي سيفتتح اول فرع له في المملكة في برج فيرمونت رملة. وقال أن  مطعم  clap يتميز بتصميمه الفريد و جلساته الداخلية و الخارجية بالإضافة إلى أطباقه اليابانية المشهورة بجودتها ولذتها على ايدي أمهر الطباخين.

وكانت  شركة نايف الراجحي الاستثمارية قد  أعلنت عام2019   عن  تعاونها مع فنادق ومنتجعات فيرمونت، إحدى العلامات الفندقية الفاخرة ضمن مجموعة أكور للفنادق، لتشييد البرج الفندقي الفاخر الأول من نوعه في سلسلة فيرمونت في الرياض تحت اسم "برج فيرمونت رملة الفندقي".ويضم برج رملة الفاخر   249 شقة فندقية تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، فيما تتميز الشقق بمساحات واسعة لتأمين أعلى مستويات الراحة للنزلاء.


نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية

الأكثر شيوعاً في المنتدى