نعناع" تحتفي بجاهزية 30 متجراً سحابياً

المهندس سامي الحلوة الرئيس التنفيذي لشركة نعناع
السبت
31.07.2021
"نعناع" تحتفي بجاهزية 30 متجراً سحابياً من أصل 50 في مدينة الرياض
 

 الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)
في خطوة لاحقة لانطلاقتها النوعية السابقة في مجال توفير الأغذية والمقاضي المنزلية عبر التطبيق، أعلنت شركة "نعناع" رائدة مفهوم المتاجر السحابية الاستهلاكية في المملكة عن جاهزية 30 متجراً سحابياً "Dark store " من أصل 50 متجراً قررت الشركة انشاؤها في مدينة الرياض، وقريباً مثلها في مدينة جدة، وذلك ضمن خطط الشركة الهادفة إلى إنشاء 1000 متجر سحابي في كافة مناطق ومدن المملكة.
وقال المهندس سامي الحلوة الرئيس التنفيذي لشركة نعناع: أن قرب اكتمال خطة التغطية الخدمية الخاصة بمدينة الرياض ما هي إلا بداية التوسع لتحقيق هدفنا المعلن في الوصول لكل حي ومدينة على مستوى المملكة.
وأشار الحلوة إلى تكامل الأهداف الاستراتيجية لخطة نعناع التوسعية مع أهداف رؤية المملكة، بما في ذلك برنامج مكافحة التستر التجاري الذي يستهدف أكثر من 25,000 بقالة غير نظامية متواجدة حالياً في الأسواق المحلية، مشيداً في الوقت ذاته بمدى أهمية التوجيهات الحكومية الصادرة مؤخراً بتنظيم قطاع البقالات.
وأضاف الحلوة: اننا كرواد في مجال شراء وتوصيل الأغذية والمقاضي المنزلية عبر التطبيق، نبذل قصارى جهدنا للتواجد بالقرب من عملائنا، وتلبية احتياجاتهم ضمن نطاق زمني يتراوح ما بين 15-30 دقيقة، وهو الأمر الذي بات يشعر الكثيرين بمدى أهمية توافر متاجر نعناع السحابية ضمن أحيائهم السكنية الجديدة، بل واعتبرها البعض – وفقا للحلوة – واحدة من المزايا الاستثنائية التي على أساسها باتت تصنف الأحياء.
وأكد المهندس الحلوة على حرص شركته في التعامل المباشر مع أفضل الموردين المحليين، لتأمين أفضل الخيارات الغذائية لعملائنا، من خلال أفضل التقنيات الحديثة وأكثرها سرعة، وذلك من منطلق إسهامنا في تكريس مبدأ جودة الحياة لعملائنا بوصفه أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.
يذكر أن متاجر نعناع السحابية المعروفة عالمياً باسم " Dark Store " تعد إحدى أهم مقومات البُنى التحتية للجيل الجديد من التجارة الإلكترونية في المملكة، ذلك أن مثل هذه النوعية من المتاجر الخدمية هي قائمة فعلياً ضمن الأحياء السكنية، إلا أنها غير متاحة للجمهور بالنظر لاعتبارها مراكز تعبئة وتوصيل فقط.
وكانت نعناع قد بدأت عملياتها في السوق السعودي منذ العام 2016 كتطبيق ذكي لتطوير تجربة المستخدم المحلي في تأمين مختلف احتياجاته المنزلية من السلع الغذائية والاستهلاكية، دون حد أدنى للطلب، وبلا رسوم توصيل، وذلك في مرحلتها الأولى ليبلغ تعداد مستخدمي التطبيق اليوم أكثر من 4 ملايين مستخدم، يتواجدون في أكثر من 20 مدينة سعودية.

 


واجهة التطبيق

الأكثر شيوعاً في المنتدى