أول حضور لعلامة هامبتون في رأس الخيمة

ارشيفية / واجهة الفندق
السبت
24.07.2021
فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يفتح أبوابه في رأس الخيمة
 

 الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلن فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان عن افتتاح أبوابه رسمياً أمام الضيوف، مسجلاً الحضور الأول للعلامة في رأس الخيمة. ويمتاز الفندق الممتد على شاطئ رملي بطول 750 متراً بإطلالاتٍ مذهلة على البحر وجزيرة المرجان، كما يقدم للزوّار تجربة ضيافةٍ مميزة وخدماتٍ راقية تجسد هوية علامة هامبتون.
وتضم الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء 515 غرفة ضيوف، نصفها من نمط الغرف المتصلة. كما تتميز التصاميم الداخلية بطابعها الشاطئي الذي يعزز الطاقة الإيجابية والحيوية، وتزين مجاديف القوارب الملونة وألواح ركوب الأمواج غرف الضيوف وجدران المطاعم والمساحات العامة.
وتعليقاً على الموضوع، قال السيد جوكيم جان سليفير، رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "يسعدنا إطلاق فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ويتطلع فريقنا لاستقبال الزوار وتقديم تجربة ضيافة دافئة وإقامة مفعمة بالترفيه. وتعتبر رأس الخيمة مقصداً للراغبين بالقيام برحلاتٍ مميزة تتنوع بين تجارب الترفيه والمغامرة والنزهات الشاطئية. واستقبلت الإمارة أكثر من 800 ألف زائر في عام 2020، ومن المؤكد أن تجذب أحدث إضافات محفظتنا التي تضم 6 فنادق في رأس الخيمة عدداً أكبر من الضيوف المحليين والسياح".
ويضم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية للمهتمين بالحفاظ على لياقتهم مثل حوض سباحة متماهٍ مع الأفق ونادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات. ويقدم الفندق نادياً ترفيهياً للصغار ومساحة مخصصة لليافعين تضمن قضاء أجمل الأوقات.
ومن جهتها، قالت شروتي باكلي، المديرة العالمية لهامبتون باي هيلتون: "تعتبر رأس الخيمة إضافةً مذهلةً إلى محفظة هامبتون من هيلتون العالمية بفضل ما تحتضنه من تاريخٍ وثقافةٍ عريقة ومناظر طبيعية خلابة. ويسعدنا افتتاح هامبتون من هيلتون في رأس الخيمة لإثراء الإمارة بخدمات العلامة الاستثنائية وعروضها القيّمة التي تضمن رضى وسعادة الضيوف".
ويقدم مطعم فلافورز الذي يفتح أبوابه طوال اليوم لنزلاء الفندق وجبة فطور مجانية وشهية لبدء نهارهم بحيوية. كما تضم منافذ المأكولات والمشروبات الأخرى شاحنة الطعام سيرفس اب وركن المشروبات المجاور لحوض السباحة H2Oوردهة ذا فيو.
ويتصل الفندق بمطعمين شهيرين يقدمان قوائم طعام حسب الطلب هما كلو باربكيو وكارما كافيه الذي سيفتتح أبوابه قريباً. ويحتضن الفندق مركزاً صحياً يضم 7 غرف علاجية وحمامات مخصصة للرجال وأخرى للسيدات، مما يضمن للضيوف الاسترخاء واستعادة الحيوية والنشاط.

 


ارشيفية / من الافتتاح

الأكثر شيوعاً في المنتدى