"ستايلي" علامة إلكترونية لمنتجات الأزياء

ارشيفية
ارشيفية / من الزيارة
الثلاثاء
29.06.2021
"ستايلي" يجمع تبرعات لصالح جمعية الأطفال ذوي الإعاقة
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

 نجح تطبيق "ستايلي"، العلامة التجارية الإلكترونية لتسوق منتجات الأزياء والتابع لمجموعة لاندمارك، في جمع تبرعات خلال شهر رمضان المبارك وتقديم منتجات بنفس قيمة هذه التبرعات لصالح جمعية الأطفال ذوي الإعاقة. وتم تسليم التبرعات والمنتجات للجمعية خلال حفل عُقد مؤخراً.

وخلال زيارة فريق "ستايلي" إلى مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في الأسبوع الماضي، قال مينون أونيكريشنان، مدير عام ستايلي في مجموعة لاندمارك: "يسعدنا أن نتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ونحن فخورون جداً بجهودنا لدعم المجتمع السعودي. لقد جاءت هذه الجهود الخيرية بفضل المساهمة الكريمة لعملاء ستايلي خلال شهر رمضان المبارك وتقديمنا منتجات بنفس قيمة هذه التبرعات. وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع جهودنا في إطار المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في المملكة، وسوف نواصل دعم الجمعية وغيرها من المؤسسات والجمعيات لتعزيز روح التضامن والرفاه المجتمعي للمواطنين السعوديين".

وقال متحدث باسم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة: "انطلاقاً من سعينا الدائم نحو تعزيز جودة الحياة من خلال إعادة تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة وتعليمهم في المملكة، تتيح لنا مثل هذه الشراكات دعماً هاماً لجهودنا وتساعدنا على تقديم العون لنحو 4000 طفل تحت رعايتنا في السعودية. ونتطلع قدماً إلى الاستمرار في التعاون مع ستايلي، ونشكر فريق العمل والعملاء على روح الكرم والعطاء التي تحلوا بها خلال الشهر الكريم".

وكانت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة قد تأسست في عام 1982 وهي اليوم إحدى أكبر جمعيات إعادة تأهيل الأطفال في المنطقة، حيث توفر الدعم والرعاية للأطفال المعاقين من خلال التأهيل والتعليم منذ ولادتهم حتى سن 12 عاماً، وذلك من خلال 11 فرعاً و4900 عضو.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى