مبادرة مميزة لأسواق لولو بيوم الأب

ارشيفية
ارشيفية / من الاحتفال
الثلاثاء
22.06.2021
شاركت اسواق لولو السعودية وبشكل مميز في الاحتفال بيوم الاب العالمي
 

الرياض- الفرنشايز

تواصل أسواق لولو السعودية تقديم المزيد من المبادرات المميزة والتفاعل مع الاحداث الاجتماعية والانسانية المهمة. وفي هذا السياق وفي أحدث مبادرة أطلقتها اسواق لولو السعودية شاركت وبشكل مميز في الاحتفال بيوم الاب العالمي حيث تم اختيار عدد من الاباء المتواجدين في اسواق لولو وتم تكريمهم بعدة طرق واشكال والتنويه بعطائهم من خلال الاذاعات الداخلية للأسواق حيث تم ذلك برفقة الابناء ايضا. ولقيت هذه البادرة ترحيبا كبيرا وواسعا وتم عرضها من خلال حسابات اسواق لولو السعودية على وسائل التواصل وسجلت ارقاما عالية من الاعجاب.

ولم تكن هذه المبادرة التي أطلقتها اسواق لولو السعودية بمناسبة عيد الاب الاولى من نوعها، بل سبقتها مبادرات عديدة في مناسبات مختلفة وهي تنسجم تماما مع سياسة ورؤية الاسواق في تقديم ارقى الاعمال فيما يخص المسؤولية الاجتماعية لها وبالتعاون مع مختلف شرائح المجتمع وتقديم الكثير من العطاء والعمل الانساني الخلاق.

وتشتهر شركة لولو بمجموعة منتجاتها الواسعة في متاجرها الـ 203 في جميع أنحاء العالم، وكانت رائدة في المبادرات الاجتماعية والمستدامة وحماية البيئة. كما أطلقت شركة التجزئة الرائدة في المنطقة على مر السنين العديد من المشاريع تجاه هذه الأنشطة وستواصل القيام بذلك في المستقبل


الأكثر شيوعاً في المنتدى