الخميس
03.06.2021
سلسة تغريدات مشوقة ومعبرة عن أنواع المانجا وفوائدها من حساب أسواق لولو السعودية على تويتر
 

الرياض- الفرنشايز

يواصل حساب أسواق لولو السعودية على منصة تويتر تألقه وتميزه في مايقدمه من تغريدات تتضمن معلومات غنية ومتنوعة .

وفي أحدث نشاط  أطلق الحساب لمتابعيه مجموعة تغريدات خاصة بأنواع المانجا وذلك بأسلوب بسيط وسلس ومعبر وارفق التغريدات بصور معبرة .

وقد بدأ حساب أسواق لولو السعودية بتغريدة افتتاحية قال فيها : "قد مره دخلت تشتري مانجو واحترت أي نوع تأخذ ؟ بهالسلسلة بنعرفكم على مميزات ومواصفات بعض أنواع المانجو اللي عندنا". واستمر بعد ذلك في تعريف المتابعين بأنواع المانجا مع صورة لكل نوع وهي :

مانجو زبدية: لونها أخضر وتتميز بطعمها الحلو وريحتها الفواحة بالإضافة إلى أنها قليلة الألياف ومناسبة للذين يفضلون المانجو بدون تقطيع.

مانجو تومي: هشة وحلوة المذاق! تتميز بحجمها الكبير ولونها مائل للبنفسجي وتحتوي على نسبة عالية من المياه، ونسبة السكر فيها منخفضة، وتعتبر من أغلى أنواع المانجو.

مانجو قلب الثور: شكلها على هيئة قلب وحجمها كبير! قشرتها رقيقة ولونها الخارجي أخضر فاتح ومن الداخل أصفر، وطعمها حلو جداً ولا تحتوي على ألياف.

مانجو الكنت: طعمها حلو ومناسب للعصير ، مستديرة ومتوسطة الحجم خضراء اللون مع وجود القليل من البقع المائلة للأحمر.

مانجو سنارة: من أفخر أنواع المانجو حجمها متوسط وشكلها مستطيل، بذرتها كبيرة وقشرتها الخارجية ناعمة.

مانجو فونس: لونها أخضر مائل للأصفر ومتوسطة الحجم وبيضاوية الشكل، قشرتها الخارجية سميكة وناعمة ونكهتها قوية.

مانجو الكيت: حجمها كبير وبيضاوي ولونها أخضر داكن وأحياناً تتلون بالأصفر الخفيف من الخارج وأصفر مائل للبرتقالي من الداخل، وتمتاز بمذاقها الحلو.

وختم الحساب هذه السلسلة بتغريدة داعيا فيها الجميع لزيارة أسواق لولو السعودية والتعرف أكثر على الأنواع المتوفرة والتي تزيد عن 50نوعاً.


ارشيفية / أحد انواع المانجا

الأكثر شيوعاً في المنتدى