فواز الحكير توقع اتفاقية امتياز تجاري

ارشيف
ارشيف / أحد فروع فلاينج تايجر كوبنهاغن
الأربعاء
26.05.2021
فواز الحكير توقع اتفاقية امتياز تجاري مع "ألو يوغا " و"فلاينج تايجر كوبنهاغن"
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه "الحكير" عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري “فرنشايز" مع شركة "ألو يوغا "  Alo Yoga  وشركة "فلاينج تايجر كوبنهاغن". 

وقالت الحكير، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي،  إن هذه الاتفاقيات تتماشى مع استراتيجية الشركة بتطوير نموذج أعمالها ليلبي مختلف أنماط الحياة العصرية وذلك من خلال تنويع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية ليضم الملابس الرياضية الأنيقة والمتاجر الشاملة.

وتتوافق هذه الشراكة أيضاً مع أهداف الحكير نحو نشر أنماط الحياة الصحية والنشطة في المملكة وذلك في ظل عمل الشركة على تنويع منتجاتها لتلبية الطلب المتنامي على الملابس المريحة والعملية والأنيقة، وتسريع وتيرة نموها في المملكة.

وبحسب البيان، تعد هذه الاتفاقية مع الحكير هي أول امتياز تجاري لشركة "ألو يوغا " (Alo Yoga) خارج الولايات المتحدة الأمريكية وحيث من المقرر افتتاح أول متجر لها في مول مركز المملكة بالرياض.

ويُشار إلى أن "ألو يوغا "، هي علامة تجارية أمريكية معروفة عالمياً في قطاع الملابس الرياضية الأنيقة خاصة ملابس وإكسسوارات اليوغا العالية الجودة

وكانت مجلة "فاست كومباني" قد أدرجت "ألو يوغا " (Alo Yoga) مؤخراً في قائمة "أكثر العلامات التجارية المبتكرة".

و"فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) هي علامة تجارية دنماركية شهيرة بسلسة متاجرها الشاملة البالغ عددها 900 والمتواجدة في 27 دولة. تشتهر شركة التجزئة الدنماركية بمنتجاتها الهادفة والمصنوعة يدوياً، متبنية مفهوم "افعلها بنفسك" والمصممة وفق معايير دنماركية، والحاصلة على أرقى الجوائز.

وتعتبر هذه الاتفاقية مع الحكير أول امتياز تجاري لشركة "فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) في الشرق الأوسط.

هذا، وتنوي شركة الحكير و"فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) ابتداءً من العام 2021  افتتاح 45 معرضاً خلال السنوات الخمس المقبلة، مع تشغيل 9 معارض، ومتجر إلكتروني في السنة الأولى.

وتتوقع الحكير أن تلقى منتوجات"فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) ذات التكلفة المعقولة استحسانناً لدى المتسوق السعودي لا سيما الشباب منه، بما يتماشى مع سياسة الشركة بتوفير تجربة تسوق متنوعة وغنية من العلامات التجارية العصرية في المملكة العربية السعودية


الأكثر شيوعاً في المنتدى