"إيبارزا" تفتتح أول متجر غير إلكتروني

ارشيف
ارشيف / واجهة المحل الجديد
الإثنين
17.05.2021
افتتاح أول صالة عرض تقليدية لبيع الأثاث العصري والكلاسيكي للمرة الأولى في نخيل مول
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

افتتحت "إيبارزا"، شركة البيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت للأثاث العصري الذي يشمل الإكسسوارات المنزلية وغرف المعيشة وغرف النوم والمكاتب المنزلية والمساحات الخارجية، أول متجر تقليدي لها في "نخيل مول". وتقع صالة العرض التي تمتد على مساحة 14250 قدماً مربعة في الطابق الأرضي، وقد تم إطلاقها للمرة الأولى تزامناً مع "مهرجان دبي للمفروشات"  .

  صُممت صالة عرض "إيبارزا" بشكل مبتكر من أجل إضفاء شعور زيارة مجمع ذكي، حيث تنتشر في أرجائه شاشات تفاعلية تتيح للعملاء تصفّح المعلومات عبر شبكة الإنترنت والتعرف على المنتجات المعروضة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه بإمكان الزوار أيضاً، مسح رمز (QR codes) المنتج للاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالسلع، وذلك من خلال استخدام تطبيق "Ebarza" على الهاتف المتحرك للاستمتاع برحلة تسوق فريدة.

وقالت جيل سانجستر، مديرة إدارة الأصول في "نخيل مولز": "إن افتتاح أول متجر تقليدي لشركة "إيبارزا" في نخيل مول يشكل دليلاً واضحاً على مدى التزامنا المتواصل بدعم المفاهيم المحلية الفريدة من نوعها والعلامات التجارية المزدهرة. نحن سعداء جداً بأن نكون الوجهة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة متجر مبتكر وحديث العهد يتّصف بالديناميكية في مجموعتنا للبيع بالتجزئة في نخيل مول". 

تسهم "إيبارزا" في ابتكار تجربة شخصية متميزة كونها تتيح للمتسوقين إمكانية الوصول إلى خدمات التصميم الداخلي للمنزل أو المتجر من خلال توفير استشارات مجانية يقدمها لهم خبراء محترفون. كما تتيح هذه الخدمة للمتسوقين أحدث النصائح المتعلقة بالتصميم ودليل للاستخدام المثالي للمساحات.   

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى