جائزة لإتش إس بي سي العربية السعودية

شعار
شعار / إتش إس بي سي
الثلاثاء
06.04.2021
فوز شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بجائزة أفضل أمين حفظ في المملكة لعام 2020م
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

حصلت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية على جائزة "أفضل أمين حفظ" في المملكة في حفل جوائز السوق المالية السعودية 2020.

تمثّل هذه السنة النسخة الأولى لجوائز السوق المالية السعودية التي أطلقتها شركة تداول لتكريم المشاركين المميّزين في السوق وتسليط الضوء على الجهود الاستثنائية المبذولة من قبلهم، والتي تم تقديمها في حفل افتراضي أقيم في 21 مارس 2021م

وقد قام الأستاذ راجيف شوكلا ، الرئيس التنفيذي لشركة إتش إس بي سي العربية السعودية، أثناء قبوله للجائزة بشكر شركة تداول على هذا التكريم وعبر عن ذلك بقوله: "نحن ممتنون للتقدير والثقة التي أظهرتها السوق المالية السعودية وعملائنا بجهودنا المبذولة في خدمات الأوراق المالية ودعمنا لتطوير السوق. حيث تمثل خدمات الأوراق المالية قطاع أعمال هام بالنسبة لنا، ويسعدنا كوننا من الأوائل في عدد من إنجازات السوق المالية السعودية، كما نؤكد التزامنا بالمواصلة في تجاوز معايير السوق والمساعدة في تطوير السوق المالية السعودية ".

وأضاف الأستاذ جورج الحديري ، الرئيس التنفيذي المشارك للبنوك والأسواق العالمية في مجموعة إتش إس بي سي: "تمتلك مجموعة إتش إس بي سي شبكة حفظ في 94 سوقًا، حيث تعتبر المملكة العربية السعودية ذات أهمية استراتيجية. ونسعى لتمكين عملائنا الدوليين من الوصول إلى السوق المالية السعودية من خلال فريق شركة إتش إس بي سي العربية السعودية ، وكذلك نسعى لتمكين العملاء السعوديين من الوصول إلى الأسواق الدولية من خلال شبكتنا العالمية".