لولو تفتتح المهرجان الهندي بجميع فروعها

ارشيفية
ارشيفية / جانب من الافتتاح
الإثنين
25.01.2021
يأتي المهرجان ضمن الاحتفال بيوم الجمهورية الهندي
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

احتفلت  السعودية حيث أكبر تواجد للجالية الهندية   بيوم الجمهورية الهندي الـ 72, لولو, رائدة تجارة التجزئة في المنطقة دشنت و على مستوى المملكة " المهرجان الهندي" و ذلك لإبراز العروض على تشكيلة واسعة من المنتجات الهندية و النكهات, الأطباق التقليدية, و الملابس التقليدية حتى 27 يناير 2021. 

و حسب عادتها كل عام ,  اقامت لولو  فعالية خاصة بهذا الحدث و تم الإفتتاح من قبل  الدكتور أوسوف سيد , السفير الهندي في المملكة العربية السعودية, بحضور السيد شهيم محمد, المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية و  ممثلي لولو في لولو هايبرماركت أفنيو مول, المربع. و في جدة من قبل السيد واي صابر, القنصل العام الهندي في جدة.  مع الأخذ بعين الإعتبار الاجراءات الخاصة بفيروس كورونا. لولو قامت بتقليص الفعالية بشكل مصغر و بحضورمحدود مع التأكد من وجود تباعد إجتماعي. 

 وقال السفير سيد  ": الأمن الغذائي هو ركيزة أساسية للعلاقات بين الهند و المملكة العربية السعودية. خلال ذروة جائحة كورونا, سلسلة الإمداد بين البلدين لم تتأثر  , مجموعة لولو لعبت دور إيجابي بتوفير المنتجات الهندية, ضمنها الأرز, الخضار و الفواكه إلى المملكة العربية السعودية خلال تلك الفترة. أنا بغاية السرور بأن مجموعة لولو ستقوم بإفتتاح المزيد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة كجزأ من خطتها للتواجد بالقرب من المجتمع المحلي."

لولو تورد أكثر من 7,000 منتج من مختلف الأقسام, مثل المنتجات الطازجة كالخضار و الفواكه و اللحوم و الملابس التقليدية مثل الساري و الشوريدار. و  المزيد من المنتجات المحضرة الطازجة من الأطعمة الساخنة في فروعها خلال فترة العرض من البرياني حتى الكاري, اكلات الشوارع  , الحلويات الشعبية و المزيد من الأطباق.

و قال شهيم محمد متحدثاً خلال هذا المناسبة: نحن دائما فخورون بكوننا أول من يمنح الفرصة لإظهار جمال و تنوع الثقافة الهندية من خلال مهرجان كهذا. قيمة المنتجات المستورة تبلغ 200 مليون ريال من خلال مكاتبنا المنتشرة في الهند سنوياً. هذا واجبنا نحو تقاليدنا المجيدة, الطعام و العروض من الهند, و التي تمتلك شعبية واسعة في أوساط المملكة العربية السعودية و أكثر من 200 جنسية أخرى. و هذه أيضاً مبادرتنا لجذب انتباه جميع الشعوب لشيء مشترك, و الذي هو الطعام, الأزياء , الأفلام و السياحة."

لولو التي تمتلك مصانع التعبئة الخاصة بها و مكاتب التوريد في الهند, قامت بعمل كبير لجلب المزيد من المنتجات, مثل المنتجات العضوية , المنتجات قليلة الدهون والخالية من الجلوتين, و المزيد من المنتجات الخاصة بالحمية عندما يكون الخيار هو المحافظة على نظام غذائي صحي للمتسوقين.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى