"سبع رطب" تعيد مفهوم تسويق التمور
الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)
كشف الرئيس التنفيذي لسبع رطب للتمور الأستاذ مجدي الجهني أن مبيعات التمور في تصاعد مستمر خلال فترة الشتاء الحالية متوقعا أن تزيد بنسبة كبيرة مطلع هذا العام ٢٠٢١، مؤكدا أن الإقبال كبير على أنواع التمور جميعا من قبل السعوديين والمقيمين وأن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل أن المطاعم والكوفي شوب أصبحت تستهلك كميات كبيرة من التمور لتحضيرها ضمن أصناف وقائمة الحلويات لديهم مشيرا إلى أنه لا يكاد يخلو منزل في السعودية من التمر باعتباره وجبة صحية وأساسية ورمز للضيافة بشتى أنواعها ويعتبر تواجده على المائدة وخلال إرتشاف القهوة ضروريا حتى إننا أصبحنا نشاهده متواجدا في الشركات والمعارض والهيئات والوزارات وحتى شركات القطاع الخاص.
والتمور تعتبر من أهم المصادر الغذائية الصحية وكذلك رمز الضيافة في الجزيرة العربية.
وتحدث الجهني في مؤتمر صحفي أقيم في مقرالمنشأة حضره ممثلي وسائل الإعلام في العاصمة الرياض،عن أهمية التمور ومالها من قيمة غدائية وعن حجم سوق التمور وزيادة وعي أولياء الأمور والعائلات وكذلك الأفراد في تناول التمور لما لها من دور في تعزيز الطاقة خصوصا وأنه يطلق عليها في السعودية سابقا " مسامير الركب" وكذلك لدخول التمور في صناعة الحلويات بشكل عام في السعودية وبإعتبارها من ضروريات فصل الشتاء لكل فرد سواء رجل أو إمرأة وكذلك صغيرا أو كبيرا.
وأضاف الجهني أن حجم سوق التمور كبير وواعد وأن حجم الإنتاج في تزايد مستمر وأن الإقبال عليه كبير بعد جائحة كورونا ولكن بوعي ومن خلال تطبيق معايير صحية مختلفة خصوصا في المنشآت أو الوزارات أو تقديم الهدايا لزوار المملكة وكذلك لتقديمه في المناسبات والأفراح بطريقة مختلفة عن السابق أكثر أمان وصحة حتى يصبح تناول التمر شي أساسي ومريح.
وأكد الجهني أن النساء يمثلن شريحة مهمة في استهلاك التمور وحبهن للطرق الحديثة في تقديم أنواع مختلفة من التمور وفق عبوات حديثة تنافس الحلويات بأنواعها.
ولفت الجهني إلى أنهم في سبع رطب انطلقوا في ظل أزمة كورونا متحدين ذلك من خلال توفير التمور بطريقة مختلفة عن السابق أكثر أمان وصحة.
وقال مجدي حرصنا من خلال إنتشارنا أن نوفر التمور لكل مناطق المملكة من خلال التطبيقات الحديثة وأسواق التجزئة ونسعى أن نوفر التمور لكل زوار السعودية من حجاج ومعتمرين وسياح من خلال تقديم التمور بعبوات تمثل مختلف مناطق المملكة وتحمل شعاراتها.
وكشف مجدي أنهم يسعون حاليا إلى إدخال منتجاتهم لمختلف المنتجعات والفنادق لتكون ضيافة رئيسيه تنافس الشوكولاته.
وأنهم يسعون كذلك خلال النصف الأول من العام الحالي ٢٠٢١ إلى دخول الاسواق الخليجية بدأ من أبو ظبي ودبي وباقي دول الخليج.
كما اوصى الجهني وبشدة بتناول التمور في الثلاثة أشهر الأولى من تاريخ التعبئة
ارشيفية / من منتجات سبع رطب اكتشف فرص الامتياز
قراءة المقال
"قاف" تطلق فرعها الثاني في حي الملقا
/11.11.2025
محمصة ومقهى قاف تستعد لافتتاح فرعها الثاني في حي الملقا بالرياض
(HOST ARABIA) صياغة مستقبل الضيافة العالمية في الرياض
الفرع الجديد يقع في الجبيل الصناعية ويقدم تشكيلة متنوعة من مشروبات الشاي الساخن والبارد
قاف تستعد لافتتاح فرع جديد لتعزيز تجربة القهوة المختصة في المملكة
"بارنز " تعلن عن توسعها إلى باكستان ضمن خططها الإقليمية الطموحة
الأكثر قراءة
أكبر معرض للقهوة والشوكولاتة بالرياض
/25.11.2023
المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة بنسخته التاسعة ينطلق في ديسمبر
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
جدة تستضيف سوق الخبازين.. الفعالية الأولى من نوعها في المملكة
"داركو" تطلق مشروعها النوعي في قلب جدة "داركو سيقنتشر 613"
سينومي سنترز تعلن إعادة تسمية مول النخيل الدمام ليصبح "ويستفيلد الدمام"
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...