افتتاح فندق روڤ لا مير بيتش بدبي

ارشيفية
ارشيفية / الفندق من الخارج
الجمعة
01.01.2021
الوجهة الجديدة على شاطئ لا مير في جميرا دبي تطلق خدماتها رسمياً
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت روڤ للفنادق عن افتتاح فندق روڤ لا مير بيتش رسمياً على شواطئ لا مير الساحرة في دبي. وتوفر المحطة الجديدة لروّادها فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس ورمال الشاطئ ومياه البحر المنعشة، وتذوق إبداعات المطاعم العصرية على طول الممر الملون، فضلاً عن الانطلاق في مغامرة لا تنسى ضمن جميرا التي تعتبر إحدى أبرز المناطق التاريخية المفضلة في دبي. ويتمتع الفندق بموقعٍ فريدٍ يتيح سهولةً بالغةً في التنقل، إذ يبعد مسافة لا تتعدى 20 دقيقة عن جميع معالم المدينة.

وبمناسبة الافتتاح، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روڤ للفنادق: "يشكل افتتاح روڤ لا مير بيتش، أول فنادق روڤ الشاطئية، خطوةً مذهلةً في مسيرة نجاح العلامة. ونواصل طرح حلولٍ جديدةٍ تعزز تفاعل المسافر العالمي مع باقة متنوعة من التجارب الغنية، إذ نحرص على إطلاق المزيد من وجهات الإقامة المريحة وإثراء محفظة فنادقنا الآخذة بالنمو في مواقع استراتيجية. وتسعى روڤ من خلال توفير تجربة ضيافة تجمع التسلية والراحة والتكلفة المقبولة في لا مير إلى إعادة تعريف المفهوم السائد للفنادق الشاطئية، وجعلها متاحةً لشريحة أوسع من المسافرين".

تجربة إقامة فاخرة تجمع الهدوء والراحة

يعتبر فندق روڤ لا مير بيتش ملاذاً مثالياً للراحة والاسترخاء، حيث يتيح للضيوف الإقامة في الغرف المجهزة بكافة المستلزمات الضرورية والمزوّدة بشرفة جولييت التي توفر إطلالات ساحرة على أفق المدينة المذهل أو شاطئ البحر. ويحتضن الفندق غرفاً متصلة تتيح للعائلات الاستمتاع بإقامة استثنائية.

وتعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى