ارشيفية / جانب من الافتتاح
الثلاثاء
29.12.2020
"ديم سبيس" وجهة رواد الأعمال المتكاملة وإحدى مبادرات صندوق ديم المناهل
 

الرياض- الفرنشايز

بحضور ورعاية معالي وزير التجارة ورئيس مجلس إدارة #منشآت د. ماجد القصبي تم الاحتفال بافتتاح مسرعة الأعمال "ديم سبيس"  @DeemSpace وهي وجهة رواد الأعمال المتكاملة لتمكينهم من إنشاء مشاريعهم وتسريع نموها، وإحدى مبادرات صندوق ديم المناهل .

 واستكمالا لمسيرة صندوق ديم المناهل منذ التأسيس ودعما من صاحبة السمو الملكي الاميرة مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز أطلق الصندوق مسرعة الأعمال #deem_space لدعم رواد الأعمال وهي مركز لريادة الأعمال والدعم المالي واللوجستي لرواد الأعمال على مستوى المملكة من خلال المبادرات الريادية على مستوى المملكة. وأولى الشراكات الاستراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت).

جدير بالذكر أنه تم إنشاء مسرعة أعمال ديم سبيس كجزء من جهد أكبر من قبل مؤسسة المناهل الخيرية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث توفر بيئة عمل رائدة ومحفزة ومتكاملة، مع العديد من الخدمات الداعمة الرئيسية بالتعاون مع شركاء النجاح.

وتهدف إلى تسخير الموارد والخبرات لدعم وتمكين رواد الأعمال من إنشاء مشاريعهم الخاصة وتسريع نمو أعمالهم. وتوفير بيئة عمل متكاملة ومحفزة لرواد الأعمال للمساهمة في تسهيل تأسيسها ودعم فرص نجاحها في كافة القطاعات المختلفة.

 


ارشيفية / جانب من الافتتاح