كيان الأعمال تتعاون مع ورويك العالمية

ارشيفية
ارشيفية / الرئيس التنفيذي لشركة كيان الأعمال عباب العزة
الأحد
06.12.2020
اتفاقية شراكة بين كيان الأعمال وشركة " ورويك Warwick " العالمية للفنادق
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

وقعت شركة كيان الأعمال اتفاقية شراكة مع مشغل الفنادق العالمية "ورويك Warwick "   تقوم بموجبها شركة كيان الأعمال بتمثيل مشغل الفنادق العالمية "ورويكWarwick " في السعودية، بالإضافة الى تقديم شركة كيان الأعمال خدمات التصميم والتنفيذ والتجهيز لكافة مشاريع فنادق ورويك العالمية في المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كيان الأعمال عباب العزة، ان توقيع هذه الاتفاقية مع شركة عالمية لها خبرة وبصمة جيدة في السوق العالمية لتكون متواجدة في السوق السعودي يعتبر خطوة إيجابية ، بالرغم من التوقيت الصعب على مستوى العالم اجمع إلا أن السوق السعودي خصب ويستوعب المزيد من الفنادق والاستثمارات السياحية لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

واشار عباب الى انه بالرغم من أن جائحة كورونا اثرت سلبا على اغلب القطاعات والاستثمارات خصوصا مجال السياحة والفنادق الا انه حاليا ومع بداية زوال الجائحة خرجت شركات ودخلت اخرى لسوق الاستثمار وبشكل قوي .مؤكدا انهم يسعون مطلع العام ٢٠٢١ الى الانتشار في السوق السعودي من خلال تقديمهم لعدد من الخدمات المتميزة لعدد من الفنادق في مختلف مناطق السعودية وذلك خلال النصف الاول من العام المقبل.

واضاف عباب ان مجموعة ورويك العالمية تسعى حاليا لتشغيل عدد من الفنادق لتعزيز موقعها في السوق السعودي من خلال دعمنا لها للاستحواذ على عدد من الفنادق في مدينة الرياض والخبر وجدة.

يذكر ان كيان الاعمال تأسست عام ٢٠٠٣ م وعملت منذ نشأتها على تقديم مستوى متميز من الخدمات تشمل التصميم والتنفيذ والتجهيز لقطاعات مختلفة شملت قطاع السياحة والفنادق والقطاع التجاري والسكني.


الأكثر شيوعاً في المنتدى