(ثراء) مستمر باستقبال طلبات الالتحاق

غرافيك / ينتهي التسجيل في 10ديسمبر
الخميس
03.12.2020
يهدف ثراء لإطلاق 10شركات ريادية بالشراكة مع حاضنة @ibehub و @ibeInvest
 

الرياض- الفرنشايز

يتواصل التقديم على برنامج ثراء لإطلاق 10شركات ريادية بالشراكة مع حاضنة @ibehub  و @ibeInvest.

ويعد (ثراء) برنامج لتسريع الشركات الناشئة، أطلقته حاضنة i-be الريادية، بهدف تعزيز النظام البيئي للشركات الناشئة في مجالات ريادية متنوعة قابلة للنمو والتوسع وتدعمها التقنية.

وقد بدأ التسجيل من يوم 16 نوفمبر ويستمر حتى 10ديسمبر الحالي حيث تبدأ مقابلات المرشحين يوم 24 ديسمبر ومن ثم يتابع البرنامج حسب الخطة الموضوعة له.

وقال الأستاذ بسام الخراشي، الرئيس التنفيذي لمنصة الأعمال i-be: يسعى برنامج ثراء إلى دعم أبناء الوطن من الشباب والشابات من أصحاب الأفكار الطموحين والواعدين بهدف إطلاق 10 شركات ريادية متمكنة ومبتكرة. وأضاف:

من خلال تبصيرهم بخارطة الطريق الريادية وإرشادهم للمسارات والأدوات التي تساعدهم في تحقيق أفكارهم الواقعية وبناء مشاريعهم، مما يساعد في المساهمة والمشاركة الفعالة في تنمية الاقتصاد والمجتمع.

وأكد الخراشي أنه سيعمل نخبة من خبراء السوق الريادي السعودي على مدى 12 شهر في تقديم ورش عمل عملية وجلسات إرشادية ودروس رئيسية يقدمون من خلالها خلاصة خبراتهم ليتمكن الشباب من الاستفادة منها لإطلاق شركاتهم الناشئة.

 

ويقدم برنامج ثراء فرصة الدخول في معسكر تدريبي مكثف في التفكير التصميمي وتوليد الأفكار، والتوجيه في تصميم مفهوم المشروع ويوفر شريك تقني لبناء التطبيق، كما يقدم فرص استثمارية نوعية للاستثمار في المشاريع المشاركة واحتضان يشمل جلسات ارشادية مع فريق المجتمعات الريادية وجلسات حوارية ريادية واشتراك في منصة الابتكار الالكترونية و معمل الابتكار و استديو تصوير وتسجيل صوتي و بيئة عمل إبداعية.

ويمكن للراغبين بالتسجيل  من هنا بعد التأكد من توفر المتطلبات التالية:

يجب أن يكون عمر المتقدم / ـة فوق السن 22 سنة.

يجب أن يكون المتقدم / ـة من سعودي / ـة الجنسية.

يجب أن يكون المتقدم / ـة متفرغ تام للمشروع.

يجب أن يكون المتقدم / ـة متواجد في مدينة الرياض مقر الحاضنة طوال فترة البرنامج.

يجب أن يكون المشروع في مرحلة الفكرة.

يجب وجود عدد 2 او أكثر من الشركاء المؤسسين للمشروع

على المرشحين المؤهلين الالتزام بإتمام البرنامج

 


ارشيفية / الأستاذ بسام الخراشي، الرئيس التنفيذي لمنصة الأعمال i-be