دليل للقطاع الخاص بالتقنية المالية

شعار
شعار / فنتك السعودية
الثلاثاء
20.10.2020
أطلقت فنتك السعودية دليل القطاع الذي يوفر قاعدة بيانات شاملة لخدمات الدعم الرئيسية
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

امتدادًا للجهود المبذولة في دعم وتمكين قطاع التقنية المالية في السعودية، أطلقت فنتك السعودية دليل القطاع والذي يوفر قاعدة بيانات شاملة لخدمات الدعم الرئيسية والشركاء الذين قد تحتاجهم شركات الفنتك في المملكة. كما يمكن للجميع الاطلاع على دليل القطاع عبر موقع فنتك السعودية.

ينقسم دليل القطاع إلى خمس تصنيفات رئيسية، تشمل: المستثمرين، والمؤسسات المالية، ومقدمي البنية التحتية، ومقدمي الخدمات، ومقدمي تقنية المعلومات، ويشمل أيضًا على تفاصيل أكثر من 32 شركة مثل معلومات الاتصال والخدمات التي يمكن تقديمها، كما يستعرض الدليل عروض الخصومات أو الباقات الحصرية المقدمة لشركات الفنتك.

تجدر الإشارة بأن فنتك السعودية قد أطلقت مسرعة فنتك في شهر أكتوبر وهو برنامج يمتد لثلاثة أشهر مكثفة تهدف إلى زيادة الاستثمار ولتمكين رواد الأعمال الأكثر ابتكارًا وكفاءة في قطاع التقنية المالية في المملكة. وبصدد إطلاق جولة فنتك بحلول نهاية نوفمبر، حيث تضم مجموعة من الجلسات المثرية والتي تهدف إلى زيادة التفاعل المجتمعي في قطاع التقنية المالية.

يمكن لشركات الفنتك المهتمة بالاطلاع على دليل القطاع أو الشركات التي ترغب في تقديم الخدمات لشركات الفنتك القيام بذلك عبر موقع فنتك السعودية من خلال الرابط المرفق  https://fintechsaudi.com/directory/

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى