دورات للامتياز التجاري بأكاديمية منشآت

ارشيفية
ارشيفية / حولت الاكاديمية دوراتها إلى نظام التعلم عن بعد اثر أزمة كورونا
الثلاثاء
28.04.2020
تركز الدورات على التوسع من خلال الامتياز التجاري للمانح ودراسة العرض والتحليل المالي لصاحب الامتياز
 

الرياض- الفرنشايز

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) عن اقامة (16) دورة تدريبية عن بعد في مختلف المجالات من خلال (أكاديمية منشآت) مع شهادات معتمدة من الهيئة بعد إكمال متطلبات الدورة. وتضمن برنامج الدورات إقامة دورتين عن الامتياز التجاري تتعلقان بالتوسع من خلال الامتياز التجاري للمانح ودراسة العرض والتحليل المالي للامتياز التجاري لصاحب الامتياز.

وتشمل الدورات أيضا في مسار ريادة الاعمال: مقدمة في ريادة الأعمال - خطوات في السوق - كيف تجذب المستثمرين إلى مشروعك الناشئ ؟ - استكشاف ريادة الأعمال - إجراءات تأسيس المشاريع.

وفي مسار التجارة الإلكترونية ستكون هناك دورات في سلاسل الإمداد للتجارة الإلكترونية - التسويق الإلكتروني بأقل التكاليف -  مقدمة في التجارة والتجزئة الإلكترونية . وفي مسار التقنية والإبتكار ستقام دورات في  إنترنت الأشياء والفرص الواعدة و تقنية البلوك تشين و الأمن السيبراني. وفي مسار المالية والاستثمار دورتين في  إدارة الأداء المالي بفعالية (مرحلة الانطلاق) وتقييم الاستثمار في المشروعات الناشئة.

يذكر ان أكاديمية منشآت هي منصة تدريب تحتوي على برامج تدريبية إلكترونية في مجالات متنوعة مع شهادات معتمدة، وتستهدف في المقام الأول المهتمين في مجال الأعمال والإدارة والمالية وملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

ويمكن التسجيل في الدورات عبر الرابط https://academy.monshaat.gov.sa/course/index.php