خدمات الكترونية للفرنشايز من منشآت

أرشيفية / جانب من دورة سابقة أقامتها منشآت
الأربعاء
25.03.2020
تقدم منشآت دورة متخصصة حول العرض والتحليل المالي للامتياز التجاري للممنوح
 

الرياض- الفرنشايز

تواصل "منشآت" تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة. وقالت "منشآت" عبر حسابها الرسمي على تويتر: ستقام دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة تهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال، ويمكن التعرف عليها في منصة أكاديمية منشآت.

واستجابة للظروف المستجدة الخاصة بانتشار كورونا وضعت منشآت قائمة تتضمن الخدمات الإلكترونية للراغبين في الحصول عليها عن بُعد؛ حيث أكدت أن خدمات منشآت الإلكترونية تساعد العملاء في الانتهاء من تعاملاتهم عن بُعد بكل سهولة وسرعة.

وتضمنت الخدمات: "خدمات الاسترداد، رخص الحاضنات، بوابة التمويل، الإرشاد الإلكتروني، شهادة حجم المنشأة، مزايا، والامتياز التجاري".

وتقدم الهيئة أيضًا خدمة الاستشارات من خلال تطبيق “نوافذ منشآت” وخدمات التدريب عبر “أكاديمية منشآت”، إضافة إلى الدعم الفني.

وفي اطار الدورات التدريبية الخاصة بالامتياز التجاري تقيم منشآت خلال شهر مارس الحالي  دورة الكترونية موجهة لملاك المنشآت بعنوان (دراسة العرض والتحليل المالي للامتياز التجاري للممنوح) وتهدف  بشكل رئيسي إلى تعزيز لغة الامتياز التجاري والربحية فيه، ودراسة ‏الشركة المانحة للامتياز،ودراسة العرض للامتياز والتحليل المالي والعملي للواقع، إلى جانب ‏دراسة السوق ومطابقة العرض للامتياز بواقعية، إلى جانب أهمية الدعم من مانح الامتياز ‏وأثره في النجاح.

ويشتمل برنامج الدورة على مقدمة و5 حدات متخصصة حول العرض المقدم من المانح، وأساليب العروض المقدمة من المانح، وبداية دراسة العرض المالي،و دراسة العوامل الغير ظاهرة في العرض المالي، ومعلومات تساعد في تقييم الامتياز التجاري. كما يتضمن البرنامج اختبارات لكل وحدة واختبارا عاما قبل منح شهادة إتمام الدورة .

ويمكن معرفة المزيد عن الدورة من خلال الرابط

والتسجيل يكون عبر الرابط  


تعبيرية / تقدم أكاديمية منشآت دورات متعددة
عصام عبدالحميد
محرر صحفي