علامات تجارية في مهرجان دبي للمأكولات

ارشيفية
ارشيفية / جانب من أحد عروض المهرجان
السبت
14.03.2020
يشتمل المهرجان على العروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري
 

دبي- الفرنشايز

يواصل مهرجان دبي للمأكولات 2020 تقديم تجارب ممتعة لرواده في النسخة السابعة، التي تستمر لغاية 14 مارس الجاري، من خلال برنامج حافل بالفعاليات المميزة والتجارب المشوقة، على امتداد إمارة دبي.

 وتقام فعالية "كانتين الشاطئ   وجهة الطعام الشاطئية المفضلة في دبي   على شاطئ جميرا وتهدف للمساهمة في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للمأكولات خلال عام 2020.

وتأتي فعالية كانتين الشاطئ التي ستستمر على مدار 18 يوماً، بالتعاون مع شركة ’براج‘ وكجزء من "مهرجان دبي للمأكولات 2020" الذي تُنظّمه "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة". وستتيح نسخة هذه السنة للزوار خوض رحلة مُلهمة وحافلة بتجارب المأكولات وعروض الترفيه والتسلية والموسيقى، وسط أجواء فريدة تنسجم مع عناصر مستوحاة من فن البوب

ويستضيف المسرح الرئيسي لشركة "اتصالات" مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والمسابقات وأمسيات عروض الأفلام خلال فعالية ’كانتين الشاطئ‘. ما سيتيح للزوار من العائلات وأصدقائهم الاستمتاع بباقة من تجارب الترفيه والتسلية المجانية على شاطئ البحر.

ويستضيف جناح المأكولات ’ذا أويسيس فود بلازا‘ مجموعة واسعة من البائعين والعلامات التجارية وأصناف المأكولات، ما سيتيح للزوار استكشاف مزيج من مفاهيم المأكولات الشهيرة في دبي ودولة الإمارات، وباقة من الخيارات والعروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي