يوم العشاء المميز في ماكدونالدز

ارشيفية
ارشيفية / جانب من الاحتفالية الخاصة
الإثنين
02.03.2020
1000 ماك تشیكن من ماكدونالدز تقديرا لزبائنهم
 

  أطلقت ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربیة والجنوبیة "یوم العشاء المميز" مجددا تقديرًا لولاء زبائنھا و تعبيرًا عن مدى امتنانها لعشاق ماكدونالدز عبر السنوات.

إستطاع زبائنها الحصول على ساندوتش ماك تشكين المجاني من فروع ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربیة والجنوبیة وذلك من خلال إستبدال العرض عبر تطبيق ماكدونادز، وقد أقيم يوم العشاء المميز يوم الإثنين الموافق 10 فبراير، 2020 من الساعة 9 مساءًا حتى الساعة ١٢ بعد منتصف الليل. وقد تم تقدیم 1000 ماك تشیكن مجاناً في جميع الفروع ما عدا فروع المراكز التجارية والحرم المكي والمطارات.

إن هدف ماكدونالدز هو خلق لحظات لا تنسى مع زبائنها الذين يقضون لياليهم في ماكدونالدز برفقة من يحبون، سواء كانوا مع عائلتهم أو مع أصدقائھم وسط أجواء ممتعة.

وقد اشاد الاستاذ محمد علي رضا، نائب المدیر العام لشركة رضا للخدمات الغذائیة ماكدونالدز المنطقة الغربیة والجنوبیة:  "لقد شهدنا إقبال غير متوقع في الأعوام السابقة عند توزيع 1000 ماك تشیكن خلال يوم العشاء المميز، وقد رسخت هذه اللحظات في ذاكرتنا للأبد، كما أننا نسعى دائماً لاعطاء زبائننا ذلك الشعور الفريد من نوعه مع كل طلب وزيارة لماكدونالدز. وقد سعدنا حتماً بخدمة عملائنا طوال ال25 سنة الماضية ونأمل بخدمتهم دائماً على أكمل وجه في السنوات القادمة."

 ماكدونالدز

ماكدونالدز هو مطعم للخدمة السريعة الرائد في العالم الذي يقدم طعامًا عالي الجودة في أكثر من 36000 مطعم يقدم 69 مليون شخص يوميًا في أكثر من 100 دولة. ماكدونالدز ملتزمة بالجودة والخدمة والنظافة والقيمة في كل جانب من جوانب عملياتها في المنطقة. في دول مجلس التعاون الخليجي ، تمتلك مطاعم ماكدونالدز وكالة محلية ويديرها سبعة رجال أعمال محليين. افتتح ماكدونالدز أول مطعم له في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الثامن من ديسمبر عام 1993.

 


الأكثر قراءة

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

مشاركة سعودية بالمؤتمر العالمي للضيافة /18.04.2024

وزارة السياحة تستعرض برنامج ممكنات الاستثمار السياحي في المؤتمر العالمي الاستثماري للضيافة في برلين